جنات ولوسي تحتفلان بعيد ميلاد محمد حماقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
جنات ولوسي تحتفلان بعيد ميلاد محمد حماقي

احتفلت كل من الفنانة المصرية لوسي والفنانة المغربية جنات بعيد ميلاد النجم محمد حماقي بحضور عدد كبير من اصدقائه.

نجوم الفن يشاركون في احتفالية عيد ميلاد حماقي

ونشرت جنات عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستقرام" فيديو للفنان المصري محمد حماقي، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ46، وسط حضور عدد كبير من زملائه من نجوم الفن.

وظهر في الفيديو الذي نشرته جنات كل من ابنتها الصغرة التي حملتها على يدها وبجانبها الفنانة لوسي والإعلامي ممدوح موسى ومحمد حماقي الذي كان ممسكاً بسكين ويقوم بتقطيع قالب كبير من حلوى عيد الميلاد وبجانبهم أصدقاؤه، الذين عبروا عن سعادتهم به.

وعلقت جنات على الفيديو الذي نشرته كاتبة:"كل سنه وانته طيب حبيبنا الغالي حماقي".

وأنهالت التعليقات والتهاني على الفيديو الي نشرته جنات من قبل محبين وجمهور محمد حماقي متمنين له السعادة والصحة ودوام النجاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

محمد حماقي يطرح يا فاتني

جدير بالذكر أن آخر ألبومات محمد حماقي "يافاتني"، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع يوتيوب، ويتسارع الكثير من المعجبين لحضور حفلاته والتصوير معه، وله قاعدة جماهيرية كبيرة من الشباب.

وشارك محمد حماقي جمهوره تفاصيل الخاصة بتجهيز الألبوم حيث قال : " بتأخر في الألبومات علشان أى ألبوم جديد يعني مزيكا جديدة، والمزيكا الجديدة لازم تاخد وقت للتحضير والتفكير، حتى لو الألبوم نزل، في وقت بعد كدة للألبوم عبارة عن حفلات أو تصوير كليبات، وكلها مرتبطة بالألبوم.

واختتم حديثه قائلًا : "ابتدينا نشتغل فى ألبوم يا فانتي، من أكتر من سنتين، أغنية زيها مين وأغنية يا ناسيني ومتعودناش كانت أغاني معايا قبل كدة، وكانت أول الأغاني اللى بدأت فيها، لما نزل الألبوم الأخير، كان فيه دراما بشكل أعلى، ولما باقي الأغاني نزلت حصل توازن في الألبوم بحيث إنه مش كل دراما، الناس ظلموني وقالوا إن الألبوم كله دراما".

من ناحية آخرى كانت آخر حفلات حماقي في المملكة العربية السعودية في منتصف يونيو الماضي والذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

وصعد حماقي على مسرح الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير والتي تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، أبرزها "ياستار، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، مابلاش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار