مريم أوزرلي تشارك بأحد برامج المسابقات قبل حريم السلطان بـ 16 عام

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
مريم أوزرلي تشارك بأحد برامج المسابقات قبل حريم السلطان بـ 16 عام

النجمة التركية مريم أوزرلي  عرفها الجمهور العربي في أول بطولة لها بالمسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" ولم يعرفها قبل ذلك ولكنها نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تكشف أن اها سابقة شهرة قبل أكثر من 15 عامًا.

وشاركت النجمة التي اشتهرت عربيا باسم "السلطانة هويام" ذكريات مشاركتها في برنامج للمسابقات، حيث ظهرت شابة صغيرة في البرنامج الذي شاركت فيه من أجل شراء مطبخ جديد لوالدتها، حيث كان المطبخ في منزلها قديما للغاية.

وكشفت أوزرلي أنها لم تفز في الحلقة وتسبب هذا في بكائها، لكن بعد مرور سنوات استطاعت أن تشتري لوالدتها مطبخاً جديدًا.

مريم أوزرلي تنجب طفلتها الثانية

وكانت مريم أوزرلي رزقت بابنتها الثانية في بداية العام الجاري، وكشفت أنها اختارت اسم "لي لي".

وكانت مريم أوزرلي كشفت عن حملها من دون زواج في شهر أيلول/  سبتمبر الماضي، وكشفت عن جنسية الأب أنه أمريكي.

وعن الانتقادات التي وجهت إليها بسبب إنجابها للمرة الثانية بدون زواج، قالت أوزرلي أنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد في أمر خاص، وعن حياتها قالت  أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن مريم أوزرلي لم تشارك في عمل فني منذ حوالي 3 سنوات حيث كان أخر أعمالها مسلسل "ملكة الليل" وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم‎.

ومريم أوزرلي هي نجمة تركية ألمانية، نالت شهرتها في تركيا والدول العربية بعد مشاركتها في مسلسل "حريم السلطان" حيث جسدّت شخصية السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني.

ونجحت أوزرلي في خطف الأنظار إليها خلال مشاركتها في الثلاثة مواسم الأولى من العمل، حيث انسحبت بسبب حملها بطفلتها الأولى "لارا" ابنتها من رجل الأعمال التركي جان أتاش الذي ربطته علاقة حب بأوزرلي وانتهت بالانفصال ورفضه الاعتراف بإبنته حتى تم الصلح قبل سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار