مريم أوزرلي تشارك في سباق الفورمولا1 الختامي في أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
مريم أوزرلي تشارك في سباق الفورمولا1 الختامي في أبو ظبي

عبرت الفنانة التركية مريم أوزرلي عن سعادتها بوصولها إلى مطار أبو ظبي من أجل مشاهدة سباق الفورمولا 1 الختامي، اليوم الأحد 26 نوفمبر، بمشاركة العديد من نجوم الوطن العربي والعالم والذي انطلق قبل يومين في 24 نوفمبر الجاري.

مريم أوزرلي تحضر منافسات الفورمولا 1

ونشرت مريم أوزرلي ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام للحظة وصولها إلى مطار أبو ظبي من أجل مشاهدة هذا الحدث الاستثنائي.

وكشفت بعض التقارير أن الفنانة التركية نسليهان أتاغول، من المقرر أن تحضر لمشاهدة لسباق الفورمولا واحد الأخير في حلبة مرسى ياس، فيما أعلن الفنان التركي باريش أردوش عن وصوله أيضاً إلى أبو ظبي من أجل زيارة متحف اللوفر أبو ظبي وذلك من خلال صورة عبر ستوري حسابه الشخصي على إنستغرام وكتب عليها: "مرحباً أبوظبي".

لن يقتصر الفنانون الذين سيحضرون الجولة النهائية لسباق الفورمولا 1 في الإمارات على النجوم الأتراك لكن الفنانة المصرية ياسمين صبري شاركت هي الأخرى ستوري أيضاً لها من أبو ظبي وهو ما دفع الجمهور إلى الاعتقاد بأنها ستحضر المنافسات النهائية أيضاً خاصة بعد أن حضرت منذ شهر تقريباً مباراة كرة السلة الأمريكية بصحبة مريم أوزرلي وإليسا ونور الغندور.

ومن جهتها كشفت الفنانة السعودية، داليا مبارك، عن تحضرها لمشاهدة المسابقة النهائية لسباق الفورمولا 1 أيضاً من خلال صورة كتبت عليها: ""أتحضر للفورمولا 1".

يذكر أن منافسات الفورمولا 1 أمس حضرها عدد من النجوم في أبو ظبي كان من بينهم الفنان اللبناني راغب علامة ومحمود التركي الذي ظهر في ستوري له عبر سناب شات ومازح الفنان اللبناني قائلاً: "كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى".

السباق أيضاً شهد حضور كل من الملاكم تومي فيوري ولاعبة التنس أنس جابر ولاعب كرة القدم باتريس إيفرا والتيكوكر نويل الذين شاركوا العديد من الصور للفاعليات

مريم أوزرلي في الإمارات

يذكر أن مريم أوزرلي حرصت خلال الفترة الأخيرة على حضور العديد من الفعاليات الرياضية في الإمارات العربية المتحدة حيث ظهرت من قبل مع ياسمين صبري وإليسا في مدرجات مبارة لكرة السلة الأمريكية وظهر الثلاثي وهما في حالة من الاندماج في أجواء التشجيع حيث تم التقاط بعض الصور لهن وهن يمسكن بأدوات التشجيع.

وظهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي وهي تتحدث مع إليسا وياسمين صبري خلال المباراة ويشجعن معاً وسط أجواء من الضحك والعفوية سادت بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار