مريم أوزرلي وباسل الزارو يحسمان جدل ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مريم أوزرلي وباسل الزارو يحسمان جدل ارتباطهما

أعاد الثنائي باسل الزارو والفنانة التركية مريم أوزرلي شائعات ارتباطهما مرة أخرى بعد أن ظهرا معاً في حفل 100time، الذي أقيم في مدينة دبي للعام الثاني على التوالي

باسل الزارو يرد على شائعات علاقته بمريم أوزرلي

وعلق باسل الزارو على شائعات ارتباطه بمريم أوزرلي في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، موضحاً أن تلك الشائعات ليست جديدة.

وحول سر حضور الثنائي الحفل للعام الثاني على التوالي معاً، علق: "لا يوجد سر، الشائعة ظهرت في فترة سابقة وفضلنا عدم الرد عليها، وأدى ذلك إلى أن الموضوع كبر".

وأكد باسل الزارو أن ما يربطه بمريم أوزرلي علاقة صداقة قوية للغاية معلقا: "علاقتنا حلوة وأصحاب".

وحول إمكانية وجود تعاون بينه وبين الفنانة التركية قريباً، لفت إلى وجود عمل فني بالفعل يعملان عليه خلال الفترة القادمة قائلا: "إحنا شغالين على حاجة، والمفروض نبدأ تصوير بعد 3 أو 4 شهور، وغالبا قصة حب".

مريم أوزرلي تتحدث عن علاقتها بـ باسل الزارو

ومن جانبها تحدثت الفنانة التركية مريم أوزرلي عن بعض تفاصيل العمل الفني الذي من المقرر أن يجمع بينها وبين الفنان المصري باسل الزارو.

وعلقت مريم أوزرلي أنهم يعملان حالياً على تطويره ولن تكشف تفاصيله حالياً قائلة: "يوجد شيء يتم طبخه في الفرن، وهو حاليا في مرحلة التطوير، وغير مسموح لي بالحديث عنه".

يذكر أن شائعات ارتباط باسل الزارو ومريم أوزرلي بدأت في الانتشار خلا لعام 2018، بعد أن ظهرا معاً في عدد من المناسبات وتطور الأمر بعد حذف الفنانة التركية لصورها مع باسل وألغت متابعته مما زاد الشكوك حول انفصالهما.

وقرر الثنائي الرد على تلك الشائعات بعد فترة من انتشارها، لتعلق مريم أوزرلي قائلة: "أظن أنكم رأيتم صورا خاصة في السابق، ليكمل الجملة باسل الزارو: "لطالما كنا صديقين والآن التقينا في نفس البلد مرة أخرى".

وأكد باسل الزارو أنه يدعم صديقته الفنانة التركية قائلاً: ": أدعم مريم بشكل كامل في الحياة، طوال حياتنا".

ومن جهة أخرى يشارك باسل الزارو حالياً في أول بطولة له بمسلسل أسيل من 15 حلقة، بينما غابت مريم أوزرلي عن الشاشة خلال فترة طويلة وكان آخر أعمالها مسلسل "ملكة الليل" وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار