فيديو تعليق صادم لمريم أوزرلي حول علاقتها بباسل الزارو

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2017
مريم أوزرلي وباسل الزارو

علقت النجمة التركية مريم أوزرلي لأول مرة على خبر زواجها من المذيع باسل الزارو، لتنفي تماماً أي تخطيط مستقبلي يتجه نحو ارتباطهما بشكل رسمي في الأيام المقبلة.

شاهدي أيضاً: مريم أوزرلي ترقص على أغنية خليجية بعد خطوبتها من باسل الزارو    

خبر زواج مريم أوزرلي وباسل الزارو تصدر الصحف في الفترة الأخيرة، لتكشف بدورها النجمة التركية عن الأمر نافية تماماً من جانبها أي زواج مستقبلي، قائلة: "الصحافة تكتب ذلك، ولكن لا يوجد شيء من هذا القبيل".

وعلى الرغم من نفي مريم أوزرلي لخبر زواجها إلا إنها رفضت الإجابة عن سؤال يخص علاقتها العاطفية، لتدخل سيارتها سريعاً دون إبداء أي تعليق سواء بالتأكيد أو النفي حول هل تعيش قصة حب من عدمه؟

مريم أوزرلي وباسل الزارو
وكان الصحافة استغلت وجود مريم أوزرلي في افتتاح فيلمها "طرف آخر"، ليتم سؤالها عن أخبار زواجها من المذيع باسل الزارو، إلا إنه بدى عليها الضيق من الأخبار التي تشير إلى زواجهما قريباً.

تعليق مريم أوزرلي بشأن زواجها صدم البعض، حيث إنها سبق وأن نشرت مقطاً وهي ترتدي خاتم الزواج وتتمايل مع الموسيقى، مما أكد خطبتها من باسل الزارو.

وشككت بعض التقارير الصحفية في زواج مريم أوزرلي وباسل الزارو بعد نشرها صورها لها مع ابنتها على حسابها على انستقرام، دون أن ترتدي خاتم الزواج، مؤكدة من خلال تعليق أن حبها لابنتها هو الحب الحقيقي في حياتها.

كلمات مريم أوزرلي بشأن الحب دفع البعض للتلميح بأنها انفصلت عن باسل الزارو.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار