مشهورة تتراجع عن وعدها لمعجبة وتكسر قلبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
مشهورة تتراجع عن وعدها لمعجبة وتكسر قلبها

كشفت متابعة لإحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي عن كسرة قلبها بعد تراجع المشهورة -التي لم تكشف اسمها- عن مقابلتها هي ووالدتها، ظناً منها أنها تسعى وراء الشهرة والتكسب من ورائها.

مشهورة تكسر فرحة معجبتها

وصورت المعجبة تفاصيل المحادثة التي دارت بينها وبين هذه المشهورة، قبل أن تعلق أنها واعدتها أن تقابلها ولكنها تراجعت وكسرت فرحتها موضحة "تتوقع إني أبيها عشان مصلحة تشهرني"، كما التقطت صورا لباقة الورود والقهوة التي أحضرتها لها، بينما كانت تنتظر والدتها أيضاً مجيء المشهورة حيث كانت ترافق ابنتها.

وكانت الفتاة قد طلبت من المشهورة أن تتصرف على راحتها وتلتقط الصور وتتحدث معها بدون قيود، لترد عليها قائلة: "هذا، الكلمة اللي خلتني ما آجي نهائي ما أحب أحد يتمصلح مني أعرف إنك تبين تصيرين مشهورة وكنت جاية وأنا ناوية أدعمك بس لمن كتبتي كذا خلاص عفت عفت عفت الجية انرديت عنك الله يكتب لك الخير".

وردت عليها المعجبة بأن حلفت لها أنها تتابعها منذ سنوات وتعتبرها مثل شقيقتها، مشيرة إلى أنها فقط كانت تحاول استئذانها أن تكون على طبيعتها، وأن تلتقط الصور كيف تشاء، وأضافت داعية لها بالتوفيق وأوضحت أنها تدعو لها في كل صلاة وأنها لم تفوت مقطع فيديو واحد من سنابها الخاص.

وأكدت الفتاة أنها اشترت القهوة والورود بآخر أموال مصروفها الخاص، لافتة إلى أن نيتها لم تكن خبيثة مثلما اعتقدت صاحبتها، وأنها أرسلت لها الهدية بالفندق حتى تتأكد من صدق نيتها واختتمت: "مو مصدقة إن هذه أنتي اللي أعرفها من سنين طويلة وأكثر واحدة أحبها على السوشيال ميديا، الله يعطيني على أد نيتي يا رب".

جمهور السوشيال مديا يعلق على واقعة المشهورة

تفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الواقعة، وعلق عدد كبير منهم بغضب، حيث اتهموا الفتاة بالعبثية والحب الأعمى لشخصية لا قيمة لها في حياتها الخاصة "إنتو عملتوا لهم وزن وقيمة وهما ولا يسوون".

وأضاف البعض في تعليقاتهم: "مذلة .. خير اشتري ورد وقهوة لأحد ما أعرفه"

وتابع آخرون: "آخره لما تعطين شخص فوق قدره بعدين مشهوره شتبي فيك !! يا ناس يا عالم لا تعطوا المشاهير وجهه وربي كلهم كذا وكثيرررررر شفنا غطرستهم على الفانز ليش أحط نفسي بمواقف بايخة اهدي نفسك واسعدي عمرك لاتتسولي الحب والاهتمام والاحترام من أحد أبدا …

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار