إليسا تتراجع عن هذا القرار بسبب دلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
إليسا تتراجع عن هذا القرار بسبب دلال عبدالعزيز

تراجعت الفنانة اللبنانية إليسا، عن قرار أعلنته صباح اليوم السبت 7 أغسطس/آب، بعد وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، في اليوم التالي لاتخاذها هذا القرار.

وكانت إليسا قد قررت الابتعاد لفترة عن حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجاء تراجعها بسبب خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز. حيث عادت لحسابها لكتابة "كتير ظالمة وصعبة هالحياة والعزاء إنو رجعت دلال عبد العزيز التقت بحب حياتها من جديد وما تحملت البعد. الله يرحمها ويصبر عيلتها ويعطيهن الصبر".

وسبق أن أكدت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ أنها ستغيب لفترة عن مواقع التواصل الإجتماعي، وعبّرت من خلال منشور لها عبر صفحتها الخاصّة، أنها مستاءة من بعض المتابعين الذين نعتتهم بالـ"هبل"، وكتبت: "صباح الخير أحبائي، رح غيب شوي عنكن و برجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابي من القرف و الهبل اللي موجود عا تويتر بس رح إشتقلكن كلكن كثير أكيد".

وتفاعل المتابعين بشكل كبير مع المنشور طالبين منها ألّا تغيب عنهم لفترة طويلة ومؤكدين أنهم سيشتاقون إليها.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وودع عدد كبير من النجوم ظهر الأحد 8 أغسطس/آب الجاري، الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير، لتدفن بجوار زوجها وحبيبها الفنان سمير غانم بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر بالقاهرة.