أديل تكشف عن سبب طردها لمعجبة خلال حفلها الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
أديل تكشف عن سبب طردها لمعجبة خلال حفلها الأخير

كشفت النجمة العالمية "أديل" عن شعورها تجاه حفلها الغنائي الأخير الذي أحيّته في ولاية لاس فيغاس الأمريكية يوم السبت الماضي، والذي طردت خلاله إحدى المعجبات الجالسات في الصف الأول. وفقًا لما تداولته التقارير الصحافية، فقد وصفت أديل حفلها الأخير بأنه أغرب حفل غنائي أحيته.

أديل تطرد معجبة من حفلها في لاس فيغاس

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، فوجئت أديل خلال تقديمها لحفلها الغنائي الأخير على المسرح في مدينة لاس فيغاس، بسيدة تجلس في الصف الأول تقوم بعض التصرفات الصاخبة والهمجية، وهو ما اضطرها هي ورجال الأمن إلى طردها من الحفل.

صرّحت أديل بأن المعجبة التي كانت تجلس في الصف الأول قد بالغت في السكر، مما جعلها تتصرف بعض التصرفات الصاخبة والهمجية، وأكدت أديل إن هذه السيدة لم تتوقف عن الشرب وتسببت بحالة من الفوضى بعد تفاعل عدد من الحضور معها.

تابعت أديل قائلة: "كانت السيدة تسكب لنفسها كأسًا من المشروب كلما كانت تنهي الكأس الذي قبله، وأنها كانت تشرب  طوال السهرة بالإضافة إلى أنها قدمت المشروب لبعض الحضور وبسبب إسرافهم هم أيضًا بالشرب بدأوا بدورهم يتصرّفون بشكل جنوني وهمجي". أضافت أديل: "اضطر رجال الأمن إلى إجبار عدد كبير من الحضور بمن فيهم هذه السيدة لمغادرة العرض بسبب تصرفاتهم".

أديل توقف حفلها الغنائي للدفاع عن أحد معجبيها

لا تُفضّل أديل التعامل بحدّة مع معجبيها، بل تتميز بلطف بالغ، وهو ما برهنت عليه خلال حفل سابق، فأثناء أداء أديل لأغنية Water under The Bridge  لاحظت صوتاً وحركة غير طبيعية بين الجمهور، بسبب الحماس الكبير لأحد المعجبين من حضور الحفل، ما دفعها للتوقف عن الغناء على الفور.

توجهت أديل للجمهور، وسألت قائلة: "ماذا يحدث مع هذا الشاب؟" ثم توجّهت أديل بعد ذلك إلى حارس الأمن وقالت له: "لماذا تضايقونه جميعكم؟ هل يمكن أن تتركه بمفرده من فضلكم؟ استمتع بالعرض يا عزيزي لن يزعجوك بعد الآن".

كان يبدو من خلال مقطع الفيديو المُتداول، الذي يوثق الموقف، أن الحماس الكبير من جانب المعجب الشاب مزعجًا للجمهور حوله. إلا أن أديل قررت الدفاع عنه وطلبت من رجل الأمن تركه لحاله. تابعت أديل قائلة: "إنه هنا للحصول على المتعة وجميعكم هنا للاستمتاع فلنبدأ من جديد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار