المصممة فاطمة الشمري تطلق مجموعتها الجديدة لصيف 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
المصممة فاطمة الشمري تطلق مجموعتها الجديدة لصيف 2017

أطلقت المصممة فاطمة الشمري مجموعتها الجديدة لصيف 2017، وهي مجموعة فساتين ساحرة تناسب المرأة الشرقية العصرية، هذه المجموعة تخلط بين الفستان والقفطان معاً لترضي جميع الأذواق. 
أغلب تصاميم هذه المجموعة مؤلفة من قطعتين، قطعة داخلية من قماش السكوبا الذي يتمتع بسماكة مناسبة جداً لجسم المرأة نحيلة كانت أم ممتلئة، أما القصات الداخلية فقد صممت خصيصاً لتضفي انسيابية ونعومة على منحنيات جسد المرأة وتبرزها بأنوثة، فقد عملت فاطمة الشمري على إبراز شكل الخصر والصدر من خلال هذه القطعة الداخلية، أما القطعة الخارجية فقد نسجت من قماش الشبك المستوحاة من خيوط بيوت العنكبوت الناعمة ولذلك سميت ب Spider fabric  الذي صممته المصممة بنفسها خصيصاً لهذه المجموعة، وهو قماش خفيف يلائم جسد المرأة مهما كان. 
أما ألوان هذه المجموعة فهي ألوان دخانية وألوان مغبرّة تعطي الانطباع بأنها ألوان فاتحة تلائم الصيف وفي الوقت نفسه لا تزيد من حجم المرأة الممتلئة..  فالمصمة تعتبر الألوان لعبتها، حيث أحيكت الفساتين بألوان متدرجة لتبرز جمال جسد المرأة مهما كان قياسها، فحرصت فاطمة الشمري على تدرج الألوان لتبدو انسيابية أنثوية، وجاء التطريز اليدوي بالخيوط اللامعة ليترك لمسة شرقية تراثية على المجموعة.
مجموعة أزياء ناعمة  جذابة تناسب الأجواء الصيفية وأجواء رمضان والعيد.. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار