مطعم إيتالي آت ذا بيتش يفتتح أبوابه أمام الضيوف

أبكر من المقرر مع قائمة فطور جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
مطعم إيتالي آت ذا بيتش يفتتح أبوابه أمام الضيوف

الوجهة الجديدة في جميرا بيتش ريزيدنس تقدّم أشهى الأطباق الإيطالية مع إطلالات مميزة على عين دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة -9 2022: أعلنت علامة إيتالي، أكبر سلسلة مطاعم ومتاجر طعامٍ إيطالية، عن افتتاح أبواب أحدث مطاعمها في وقت أبكر من المقرر، واستقبال ضيوفها مع قائمة فطور جديدة بالكامل يومياً من الساعة 9 صباحاً.

مطعم إيتالي آت ذا بيتش يفتتح أبوابه أمام الضيوف

ويتميز إيتالي آت ذا بيتش بموقعه المميز في بافيليون آت ذا بيتش، وجهة الطعام الجديدة في جميرا بيتش ريزيدنس. ويضم المطعم الممتد على طابقين 250 طاولة، حيث يقدّم قائمة فطور شاملة تتضمن العديد من الأطباق اللذيذة وأطباق البيض وخيارات الحلويات المتنوعة والعصائر المنعشة.

مطعم إيتالي آت ذا بيتش يفتتح أبوابه أمام الضيوف

وتتوفر قائمة الفطور بشكل يومي من الساعة 9 حتى 11 صباحاً، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين توست دافوكادو ألا كابريس (خبز محمص وأفوكادو وطماطم وجبنة موتزاريلا)، وبروسكيتا دي فيردوري (بروشيتا مع خضروات مشوية على الفحم)، إلى جانب بومبولوني ألا كريما (دونات ايطالي مقلي محشو بكريمة الكاسترد).

وتتضمن قائمة الفطور الجديدة قسماً مخصصاً بالكامل لأطباق البيض المتنوعة، والذي صمم ليناسب جميع الأذواق. كما تتميز القائمة بأطباق إيطالية مميزة مثل توستي دي ووفا ستراباتساتي (خبز بروشيتا مغطى بكريمة جبنة ستراشينو وسلمون متبل وبيض مخفوق)، وفريتاتا دي فرياريلي أي بارميجانو (بيض فريتاتا مع بروكلي وجبن بارميزان، مغطاة بطماطم داترينو المشوية)، مع إمكانية إضافة قطع من لحم العجل المقدد والسلمون المتبل ولحم البقر السلامي لمزيدٍ من النكهات.

كما تتيح الوجهة خياراتٍ متنوعة من القهوة الفاخرة المعدّة بعناية من قهوة إيلي، علامة القهوة الخاصة بعلامة إيتالي، فضلاً عن عدد من أصناف السموذي النباتية المنعشة، للاستمتاع بها وسط المناظر الرائعة في الموقع مضبوط الحرارة.
 

ويتيح المطعم لضيوفه تجربةً صباحيةً مميزة لبدء يومهم برفقة العائلة والأصدقاء مع الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس المفعم بالحياة.

يبدأ مطعم إيتالي آت ذا بيتش تقديم خدمات الفطور من تاريخ 9، يومياً من الساعة 9 حتى 11 صباحاً مع توفر خيارات تناول الطعام والتسوق المتنوعة.

للحجز، يُرجى زيارتنا على https://www.sevenrooms.com/reservations/eatalyatthebeach

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار