حمو بيكا يفتتح مطعم بالإسكندرية بعد قرار منعه من الغناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
حمو بيكا يفتتح مطعم بالإسكندرية بعد قرار منعه من الغناء

أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا عن افتتاح مطعم وكافية في مدينة الإسكندرية خلال الأيام القادمة، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بيكا كافية اسم مطعم حمو بيكا

وكتب حمو بيكا "انتظروا افتتاح مطعم بيكا ساندوتش وكافيه بيكا في الإسكندرية عاصمة ذيد، سموحة محور المحمودية".

حمو بيكا يفتتح مطعم بالإسكندرية بعد قرار منعه من الغناء

وقف ومنع حمو بيكا من الغناء

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة النقيب هاني شاكر، أصدرت قراراً بمنع التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات أبرزهم حمو بيكا.

نقابة الموسقيين توقف عدد من مطربي المهرجانات

وجاء نص البيان الذي صُدر من نقابة المهن الموسيقية كالآتي:"قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع كل من حمو بيكا ونور التوت ومسلم وعنبة وأحمد موزة، ويمنع كل من ليس عضوًا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات".

قمر "التوك توكاية" آخر أغاني حمو بيكا 

يشار إلى أن مطرب المهرجانات حمو بيكا طرح مؤخرا أغنية "قمر التوك توكاية" بمشاركة المطرب عمر كمال ونور التوت وعلي قدورة، وهي من كلمات إسلام المصري وألحان نور التوت وتوزيع فيجو الدخلاوي.

وكان آخر ظهور لحمو بيكا مع مطرب المهرجانات عمرو كمال إذ شارك مع جمهوره خلال الأيام الماضية بفيديو مع حمو بيكا داخل أحد حمامات السباحة في الساحل الشمالي وهما يقدمان محتوى كوميدي عن العطلة الصيفية والعمل والمبالغ الضخمة التي يتم دفعها مقابل هذه العطلة.

حمو بيكا وعالم المثيل

جدير بالذكر أن حمو بيكا، كان من المقرر أن يشارك في بعض الأدوار في موسم دراما رمضان 2021 الماضي، لكن طالت الانتقادات صنّاع المسلسل المصري "بيت العيلة" على مشاركة مغني المهرجانات حمو بيكا كممثل في الجزء الثالث من العمل الذي يشارك فيه الفنانة هالة فاخر، والذي عرض في موسم دراما شهر رمضان الماضي ضبط المنظومة الفنية، ومواجهة أي شخص يُشارك في عمل فني دون تقنين أوضاعه أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، فضلًا عن موجة الانتقادات التي طالت مخرجين مصريين لإعلانهم عن مشاركة مطربي المهرجانات في مسلسلات رمضان 2021، بدعوى أنهم "ليسوا ممثلين وغير أعضاء في نقابة المهن التمثيلية

وكان أعضاء من مجلس نقابة المهن التمثيلية، قد أشاروا في تصريحات صحافية، إن حمو بيكا لا يحق له المُشاركة في أي عمل فني، سواء بدورٍ أساسي أو ضيف شرف، كونه لم يحصل على تصريح مزاولة مهنة، وقد يعرض نفسه للمُساءلة القانونية، وأن النقابة سُترسل إنذارًا عاجلًا إلى الجهة المُنتجة لمسلسل «بيت العيلة»، بشأن حذف مشاهد «بيكا» أو عدم عرض الحلقة كلها. بعدها تسلك النقابة طريقها القانوني، لأنّ هناك عقوبات عدّة في حال المخالفة، لعلّ أبرزها الحبس أو الغرامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار