ستيف هارفي يسخر من ضيوفه في استوديو 23

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
ستيف هارفي يسخر من ضيوفه في استوديو 23

حظيت حلقة اليوم من البرنامج الكوميدي ستوديو 23 باهتمام المتابعين، حيث قدمت الليلة اسكتش طريف من خلال تقليد المذيع الأمريكي الشهير ستيف هارفي.

تقليد ستيف هارفي في استوديو 23

خلال الحلقة، ظهرت الشخصية الشبيهة بستيف هارفي بمظهر متشابه من حيث الملامح والشكل وحتى استايل الملابس، وذلك أثناء تقديم إحدى فقراته التلفزيونية.

وتضمنت الفقرة استضافة رجل وامرأة، وسؤالهما بعض الأسئلة عن حياتهما الزوجية، ومنها سؤال مُوجه للزوج بعنوان: "ما هو الشيء الذي تأخذه الزوجة كل ما تصبح بوجهك؟"

ستيف هارفي بأسلوب كوميدي

أجاب الزوج على السؤال بكلمة واحدة هي "محفظتي"، فيما أجابت الزوجة على السؤال نفسه قائلةً: "عقلي، مستقبلي، أولادي، فلوسي، صحتي، مستقبلي".

استمرت الفقرة من خلال محاولة ستيف هارفي إيقافها، ثم اكتملت بمزيد من الضحك والمواقف الكوميدية بين المذيع والضيوف، والتي نالت إعجاب المشاهدين.

تقليد ستيف هارفي في ستوديو 23

برنامج ستوديو 23

وشهدت إحدى حلقات البرنامج تقليد ماجد مطرب للإعلامي على العلياني، وذلك في إطار كوميدي طريف يثير إعجاب الجمهور.

يُشار إلى أن برنامج ستوديو 23 يستمر في جذب اهتمام الجمهور، وذلك من خلال فقراته المميزة التي يقدم من خلالها تقليداً لإحدى الشخصيات الفنية الشهيرة في الوطن العربي.

ويضم البرنامج العديد من الفقرات الفنية المتنوعة، ويشارك فيه العديد من النجوم مثل حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، وخالد الفراج، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار