معاطف كاروهات: موديلات عصرية لشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
معاطف كاروهات: موديلات عصرية لشتاء 2021

تمر الفصول وتتغير صيحات الموضة لكن عند الحديث عن الملابس الخارجية من الجواكيت والمعاطف، هناك موديلات لا تخرج عن الموضة أبداً مثل المعطف المربّع أو الكاروهات هو أحد هذه المعاطف وبفضل سحره الخالد، يظل أحد أهم النقاط المرجعية في خزانة ملابسنا، مهما كان أسلوبنا.

نقش الكاروهات ينجذب حول المعطف المنقوش الذي يذكرنا ببطانية جميلة منقوشة وبالنسبة للطرية ارتدائها ننصحك بالتصاميم  والقصات الكبيرة الحجم، فإنها تبدو وكأنها احتضان دافئ يطمئن نزهات الشتاء: رمز للملابس لذلك الأسلوب المريح المصنوع من الأقمشة الناعمة والمحبوبة هو الذي تحتاجين له هذا الموسم.

تم توقيع النموذج الرياضي من خلال Celine ويتم لعبه بألوان محايدة: الرمادي والأسود والأبيض مع تصميم غير واضح للغاية يشير في لمحة سريعة إلى البلايد، الذي يضمن الراحة، بالإضافة إلى الأكمام الواسعة وفتحات الذراع المترهلة، يظهر غطاء القميص من النوع الثقيل فوق طية صدر السترة الرجالية والمميزة قليلاً.

هذا هو السبب في أن مجموعات عروض خريف وشتاء 2021-2022 مليئة أيضاً بالمقترحات في نسخة الطباعة هذه، لقد اخترنا لكِ 5 موديلات لا ينبغي تفويتها هذا الموسم.

معطف كاب الكاروهات بتصميم مربّعة

معطف كاب الكاروهات بتصميم المربّعة

تعتبر الأغطية والكابات بديلاً رائعاً للمعطف الأكثر كلاسيكية، اختاري الإصدار بالأبيض والأسود، مثل النسخة التي وقع عليها Valentino، إذا كنتِ تريدين إضفاء لمسة عصرية على مظهرك.

معطف الكاروهات الطويل 

معطف الكاروهات الطويل كما أعلنا بالفعل من قبل، يتظل المعطف الطويل يمثل اتجاهاً كبيراً هذا الموسم، اختاريه بنقش الكاروهات وأكملي المظهر باستخدام وشاح حريري، إذا كنتِ تحبين الطراز الريفي الأنيق، كما اقترحه Max Mara هنا.

المعاطف بستايل Bon Ton كاروهات

المعاطف بستايل Bon Ton كاروهات

قصير، شرنقة أو واسع، هذا النموذج الذي يعيدنا إلى الماضي، الذي اقترحته Dior من خلال طقم كامل، قادر على جعل أبسط الملابس أنيقة وخالية من العيوب.

معطف كاروهات كبير الحجم

معطف كاروهات كبير الحجم

إذا كنتِ تحبين أسلوب الغرونغ، فهذا هو النموذج المناسب لكِ، نسقيه مع مظهر رائع لخلق تباينات، كما تفعل سيلين هنا من خلال مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022، حيث عرضت المعطف الكاروهات مع فستان مزين.

معطف الكاروهات من التويد

معطف الكاروهات من التويد

سيكون التويد هذا الموسم هو مركز خزانة ملابسنا أيضاً في المظهر الكلي، لذلك، لا يمكن أن تكون معاطف شانيل الثمينة مفقودة.