مفاجأة: رسالة من لص كيم كارداشيان في باريس بعد عام كامل على الواقعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2017
مفاجأة: رسالة من لص كيم كارداشيان في باريس بعد عام كامل على الواقعة

كتب أومار أيت خيداشي المتهم الرئيسي في حادث السطو المسلح الذي تم تنفيذه منذ نحو عام في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس رسالة إلى ضحيته كيم كارداشيان Kim Kardashian. 

شاهد أيضاً: رجيم كيم كارداشيان لخسارة اللوزن الزائد ونظامها الغذائي المتبع

الغريب أن الرسالة التي كتبها أومار أيت خيداشي هي عبارة عن مكتوب اعتذار للنجمة التي قام ورجاله بتقييدها وتهديدها بالقتل من أجل سرقة مجوهراتها الثمينة التي بلغت قيمتها 8 ملايين دولار. 

مفاجأة: رسالة من لص كيم كارداشيان في باريس بعد عام كامل على الواقعة

وكتب أومار أيت خيداشي - 60 عاماً - رسالة بخط يده إلى كيم كارداشيان يعتذر فيها عن الأذى النفسي الذي تسبب فيه لكيم كارداشيان، مؤكداً أنه يتمنى أن تتمكن هي وأفراد أسرتها من التغلب على الصدمة التي لحقت بهم بسبب تصرفه العنيف ضدها. 

وقال خيداشي في رسالته: "أريد أن آتي إليكِ كإنسان لأخبركِ أنني أندم كثيراً على تصرفي وأني تأثرت كثيراً عندما رأيتكِ تبكين. وأريدك أن تعلمي أني أتفهم كلياً الألم الذي تشعرين به أنت وطفليك وزوجك والمقربين منك. وأتمنى أن يتيح لك هذا الخطاب الفرصة لكي تنسي شيئاً فشيئاً الصدمة التي تعانيها بسببي". 

غير أن كيم كارداشيان لم تقبل إعتذار هذا الشخص، مؤكدة أنه اعتذراً فارغاً وخدعة ليبدو أمام الجميع كشخص نادم قبل بدء محاكمته، وذلك من أجل تخفيض عقوبته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار