كيم كارداشيان تصدم متابعيها بشعرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
كيم كارداشيان تصدم متابعيها بشعرها الحقيقي

كشف مقطع فيديو وسلسلة صور مفاجأة صادمة بشأن شعر نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية وعارضة الأزياء كيم كارداشيان، إذ ظهر شعرها الحقيقي مختلف تماماً عما تظهر فيه في الحفلات ومقاطع الفيديو.

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور والفيديوهات اليوم، تظهر حقيقة شعر النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، بدون وصلات، وبدون باروكات.

شعر كيم كارداشيان الحقيقي

أثار شعر كيم كارداشيان، الذي يبدو هشًا بشكل رهيب، حالة من الجدل، إذ ظهر شعرها في حالة جافة، بخلاف شعرها الناعم والقوي الذي تظهر به في المناسبات المختلفة.

وعلق متابعو كيم كارداشيان: "نأسف لفقدان شعرها القديم"،"لقد سئم الشعر من التبييض"، "إنها حقًا لديها أجمل امرأة سمراء على الإطلاق".

ورجح البعض أن نجمة تليفزيون الواقع لجأت إلى الشعر المستعار بعدما تضرر شعرها الحقيقي نتيجة الصبغات المتكررة.

والجدير بالذكر أن كيم صبغت شعرها باللون البلاتيني في مايو الماضي لتقليد مارلين مونرو وهي ترتدي فستانها في Met Gala.
 كيم كارداشيان تصدم متابعيها بشعرها الحقيقي
وُلدت كيم في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لأب أمريكي وأم اسكتلندية، واكتسبت اهتمامًا إعلاميًا من خلال صداقتها مع باريس هيلتون لمساعدتها وكشفها.

سر نضارة بشرة كيم كارداشيان

وفي وقت سابق، كشفت نجمة تلفزيون الواقع عن سر أسرار الجمال المفضلة لديها، وهو الحصول على مزيج من المنتجات الطبيعية عن طريق الليزر.

وتحدثت كيم في مقطع عبر ستوري إنستغرام لديها، عن سبب التعرض لجلسات الليزر، التي تكلفها نحو 1400 دولار، وقالت إن الجلسة تساعد على شفاء الجلد عن طريق تسريع تجديد الخلايا.

وكتبت: "هذه هي المرة الثانية التي أقوم فيها باستخدام الليزر الضوئي ذي النطاق العريض "، وأوضحت أنه "يزيل بقع الشمس وأضرار أشعة الشمس".

جدير بالذكر، أن كيم كاردشيان تزوجت 3 مرات، كانت المرة الأولى عام 2000 من دامون توماس الذي يعمل في الإنتاج الموسيقي ولم يدم الزواد كثيراً، إذ انفصلا في عام 2004، وتزوجت المرة الثانية لاعب كرة السلة كريس همفريز، ودام هذا الزواج أكثر من عقد، وانفصلا عام 2013، والزواج الأخير كان من مطرب الراب كانييه ويست، وأنجبت منه طفلا أسمته "سينيت" عام 2016، حتى حدث الطلاق في مارس 2022. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار