مفاجأة: والد سعد المجرد يتحدث عن موعد خروج ابنه من السجن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2017
سعد المجرد

كتب الفنان البشير عبدو والد سعد المجرد عبر حسابه على الفيس بوك منشوراً، يسكت به الألسنة التي أطلقت الشائعات حول ابنه في الفترة الأخيرة.

شاهدي أيضاً: فيديو ملحم زين يورط سعد المجرد في أزمة جديدة بعد أن كشف سراً عنه

وتحدث البشير عبدو في منشوره عن موعد خروج ابنه من السجن ليقول لكل محبيه أن الأمر بات قريباً قائلاً: "السلام عليكم أحبابنا في كل مكان ،،،بالنسبة لما روج من أخبار وإشاعات مغرضة على إبننا وإبنكم فنان الشباب سعد لمجرد نعلن بصفتنا والديه ان تلك الإشاعات لااساس لها من الصحة،،، سعد ولله الحمد بصحة وعافية فقط يعيش الملل لأنه لم يعتد على مثل هاته المحنة القاسية داخل هاته المؤسسة السجنية وزيارتنا له مستمرة".

وأضاف البشير عبدو: "ننتظر فقط إنهاء الإجراءات القانونية التي تتطلب وقتا ليس بكثير وسيخرج ويعود لجمهوره بمعنويات مرتفعة إنشاء الله،،، نحن دائما في أمس الحاجة للمزيد من دعواتكم بالفرج القريب ان شاء الله".

وختم البشير عبدو رسالته لمتابعيه بالإمضاء باسمه واسم زوجته والدته سعد المجرد ليكتب: "إمضاء: البشير عبده نزهة الركراكي".

ومازال الفنان سعد المجرد يقبع في سجن فلوري الفرنسي على إثر اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية، في انتظار أن يحدث مواجهة بينه وبينها يطلق على إثرها سراحه.

وحتى الآن لم تحدد موعد الجلسة المقبلة لسعد المجرد، وذلك بعد أن رفض القاضي إطلاق سراحه يوم 30 ديسمبر الماضي، نظراً لعدم مواجهته بعد بالفتاة المدعية ضده.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار