أول تصريحات يعقوب بو شهري بعد خروجه من السجن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
أول تصريحات يعقوب بو شهري بعد خروجه من السجن

تحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بو شهري، عن تجربة السجن التي مر بها خلال الفترة الماضية، إثر احتجازه على ذمة القضية المعروفة باسم قضية يخت الخمور.

يعقوب بو شهري: 7 أيام محبوس انفرادي

أوضح يعقوب بو شهري أن تجربة السجن التي تعرض لها، كانت تجربة أليمة لا يريد تذكرها لافتاً إلى أنه ظل سبعة أيام محبوساً حبساً انفرادياً لا يمكنه رؤية أحد.

وقال يعقوب بو شهري في فيديو شاركه مع محبيه عبر حسابه الرسمي على سناب شات: "والله 7 أيام محبوس حبس انفرادي ما أشوف حد ولا حد يشوفني".

تابع بو شهري: "باب حديد مغلق ما أريد أن أذكر هذه التجربة مرة أخرى"، وأبدى يعقوب بو شهري انزعاجه من مجرد فكرة استرجاع ذكرياته في السجن.

يعقوب بو شهري: سامحت كل المسيئين

أضاف يعقوب بو شهري أنه كان يشعر بالكمد والحزن داخل السجن، لافتا إلى أنه لم يكن يدري ماذا يصير في الخارج.

وقال يعقوب بو شهري: "كنت بالداخل مكمود وحزين، ما أدري ما يصير بره، قاعد أقول الله يسامحهم والله لأسوي وما أعرف شو والله بشتكي على فلان وما راح أخلي شي ما بعمله".

أكد يعقوب بو شهري أنه بمجرد خروجه من السجن شعر بالراحة لدرجة أنه سامح كل من أساء له وأخطأ في حقه بينما كان محبوساً.

تابع يعقوب بو شهري أنه عندما خرج وجد كم من المحبة، أدهشه من اتصالات واهتمام ووقفة رجال بجانبه من أهله وأصدقائه.

أكمل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي: "يعلم الله أني بمجرد ما خرجت وشفت كل الاهتمام من أهلي وناسي وربعي نسيت كل شيء".

أوضح يعقوب بو شهري أن أهله أخبروه أن هناك العديد من الأشخاص الذين اهتموا لأمره وسألوا عليه، مشيرا إلى أنه ليس معتادا على كل هذا الحب والاهتمام.

وقال بو شهري: "أنا مسامح ومحلل كل من أخطأ وكل من ظن فيّ ظن سوء، وكل من قال عني كلمة غير حسنة، أبغى أقول لك أنا مسامحك".

الجمهور يتعاطف مع يعقوب بو شهري

لاقى فيديو يعقوب بو شهري، تفاعلا كبيرا لدى محبيه الذين أظهروا له محبتهم واهتمامهم بما يقول من حكايات حول شعوره في السجن، مؤكدين أنها تجربة مريرة لا يحب أحد أن يخوضها.

وقال البعض في تعليقاتهم إنه على الرغم من الضحك والمظهر المرح الذي يحاول يعقوب بو شهري الظهور به، إلا أنه لا بد أنه يعاني من الداخل بسبب تجربة السجن التي تسبب كبتا للإنسان وتجعله في حالة قد تبدو هيستيرية، واقترح عليه البعض فترة ابتعاد عن السوشيال ميديا حتى يستعيد توازنه من جديد.

من ناحية أخرى أوضح البعض أن هذه التجربة تدعوه للتفكر في حاله، مشيرين إلى أن الوحدة تمنحه فرصة جديدة للتعرف على نفسه من خلال إعادة التفكير في كل صغيرة وكبيرة في حياته، وعلى الرغم من قسوة التجربة إلا أنها تحمل بين طياتها خيرا له.

قضية يخت الخمور

وتورط يعقوب بو شهري في قضية أمام النيابة العامة بالكويت، بعد إحباط محاولة تهريب للخمور باستخدام اليخت الخاص به، واعترف يعقوب بو شهري بامتلاكه اليخت لكنه أخلى مسؤوليته من المعرفة السابقة لتهريب الخمر باستخدامه.

وعاد يعقوب بو شهري من لندن للتواجد في المحاكمة، وظل في الحبس 7 أيام، بعدها تم الإفراج عنه بكفالة 5 آلاف دينار كويتي، بعد اعتراف سائق اليخت بأن المسؤول عن هذه العملية.

وأعلن محامي يعقوب بو شهري براءته عبر تويتر وقال: "النيابة العامة تخلي سبيل موكلي يعقوب بوشهري بكفالة ٥ الاف دينار بعد حضوري كامل التحقيقات والاستاذ فايز الدوسري لكل جلسات التحقيق ولم نعهد من النيابة سوى الانصاف والعدالة وقد اعترف المتهم الفلبيني بعدم صلة يعقوب بثلاث مرات امام جهة التحقيقات بذلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار