هكذا علق والد سعد المجرد على اعتقال ابنه بتهمة اعتداء جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس 2018
هكذا علق والد سعد المجرد على اعتقال ابنه بتهمة اعتداء جديدة

علق الفنان البشير عبدو والد الفنان سعد المجرد على خبر اعتقال ابنه مجدداً في فرنسا، وما يتردد حول توجيه تهمة له بالاعتداء على فتاة للمرة الثانية.

شاهدي أيضاً: بعد خبر اعتقاله للمرة الثانية: هند صبري تهاجم سعد المجرد بكلمات موجعة

وأبدى والد سعد المجرد حزنه الكبير بعد اعتقال ابنه بتهمة الاعتداء، مشدداً على أن أفراد عائلته والمقربين في حالة صدمة بعد الإعلان عن هذا الخبر، بحسب تصريحه لإرم نيوز.

وأضاف والد سعد المجرد أن المعلومات المتوفرة حالياً تفيد باعتقال ابنه على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه بالاعتداء عليها، مضيفاً: "لا ندري هل هذا اعتقال مدبر أم طيش شباب".

تعليق حزين لوالد سعد المجرد على اعتقال ابنه بتهمة اعتداء جديدة

وتداول رواد مواقع التواصل تعليقاً حزيناً لوالد سعد المجرد يقول فيه: "لا حول ولا قوة إلا بالله...الله استرنا بسترك الجميل..والله ايحد البأس".

وكانت الوكالة الفرنسية الرسمية كشفت أن النيابة العامة ألقت القبض على سعد المجرد في مدينة دراغينيان بمنطقة سان تروبيز، على إثر شكوى تقدم من سيدة فرنسية ضده تفيد بأنها تعرضت للتعنيف من قبله، وعلى إثر هذه الشكاية احتجز الفنان المغربي لمدة 24 ساعة للتحقيق معه، قابلة للتجديد.

وفي ذات السياق، ظهرت تقارير صحفية أخرى تفيد بأن النجم المغربي اعتدى على فتاة بالضرب بعد تعرضه للاستفزاز من قبلها، وعند تحرير محضر بالواقعة تبين إنه خالف شروط إطلاق سراحه، حيث إنه لم يحصل على ما يسمى بـ "رخصة قضائية"، تسمح له بالسفر من باريس إلى جنوب فرنسا، ولهذا السبب تم احتجازه، بحسب موقع شوف تيفي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار