كيفانش تاتليتوغ يحتفل مع زوجته بعيد ميلاد ابنهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
كيفانش تاتليتوغ يحتفل مع زوجته بعيد ميلاد ابنهما

احتفل الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ مع زوجته عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر، مساء أمس الاثنين، بعيد الميلاد الثاني لطفلهما كورت إيفه بحضور عائلي مميز.

احتفال كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاد ابنه 

وعلى الرغم من حرص الفنان التركي على إبعاد حياته العائلية عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما انتشرت فيديوهات وصور مختلفة من الاحتفال وتم تداولها عبر صفحات محبيه والتي احتوت على لقطات عفوية لطيفة عائلية.

شاهدوا الفيديو

تألق كيفانش تاتليتوغ وهو يحمل ابنه كورت إيفه على كتفيه ويرقص معه على أنغام أغنية Baby Shark بعفوية وحركات طفولية، كما اعتمد الفنان التركي على الظهور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدى بنطلون جينز من اللون الأزرق، وجيليه وقميص أبيض، اختار أن يضع مثل زوجته نظارة شمسية.

ظهر من ضمن حضور حفل عيد الميلاد العديد من النجوم الذين تفاعلوا مع الأجواء الممتعة بطرق مختلفة، وكان من أبرز الحضور هو الفنان كنان إميرزالي.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر

يُذكر أن عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر والفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، كان قد تزوجا منذ عام 2016، منذ 7 أعوام، وتم إقامة حفل الزواج في أجواء عائلية بحضور الأهل والأصدقاء فقط مع أجواء رومانسية هادئة حيث قرر الثنائي إقامة حفل الزفاف في باريس بعيداً عن الأجواء التقليدية بتركيا.

وعلى الرغم من أن الثنائي من النادر أن يشاركا حياتهما الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي إلا أنه في منتصف عام 2022 كان قد أعلن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ عن استقباله مولوده الأول، حيث أعلن الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، معبراً عن سعادته التي لا توصف، شاكراً كل من هنأه بوصول مولوده بصحة وعافية.

باشاك ديزر تدعم غزة 

في سياق آخر كانت زوجة كيفانش تاتليتوغ ومصممة الأزياء التركية باشاك ديزر، قد دعمت القضية الفلسطينية، مطالبة بوقف إطلاق النار على قطاع غزة والمستمر منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

أعادت باشاك ديزر نشر منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت عليه أن فلسطين ما زالت تحتاج لكل الدعم، مطالبة بوقف إطلاق النار على القطاع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار