خالد سليم وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد طفلتهما الأولى

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
خالد سليم وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد طفلتهما الأولى

شارك الفنان المصري خالد سليم مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد طفلته خديجة البالغة من العمر 11 عامًا.

خالد سليم يحتفل بعيد ميلاد ابنته

عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، شارك سليم صورة تجمعه بطفلته ظهر خلالها وهو يحتضنها، وأرفقها بأغنيته "غنولو" التي طرحها مؤخرًا. وعلق على الصورة قائلًا: "عيد ميلاد سعيد لطفلتي المذهلة والجميلة خديجة". وأضاف قائلًا: "أتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك..وعامك الجديد والقادم.. أحبك أكثر مما تتخيلي".

خالد سليم وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد طفلتهما الأولى

من ناحيتها، حرصت خيرية علي، زوجة خالد سليم، على مشاركة متابعيها أيضًا احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، حيث شاركت عبر حسابها على إنستغرام مقطع مُصوّر يضم مجموعة من الصور لابنتها، وأرفقتها بأغنية "سنة حلوة" للفنانة نانسي عجرم. وعلّقت قائلة:" كل سنة وأنت حبيبتي وبنتي وأختي.. بحبك يا خديجة يا أول فرحتي ياللي عرفتيني إيه معنى إني أبقى أم وإن الحياة فيها أولويات كتير". وأضافت قائلة: "ربنا يخليكي ليا أنتي وأختك ويحميكم من أي شر..أحبك".

خالد سليم يحتفل بعيد زواجه الـ12

مؤخرًا، كان خالد سليم قد شارك عبر حسابه على إنستغرام مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، وأرفقها برسالة رومانسية، يحتفل خلالها بعيد زواجه الـ12 قائلًا: "كل سنة وإحنا دايما مع بعض وبينا حب ومودة واحترام.. وعشرة وأيام كتير فيها سعادة وصحة وستر يا حبيبة قلبي يا كوكو".

خلال رسالته لزوجته أضاف خالد سليم قائلًا: "يا حبيبتي وصاحبتي الجدعة أوي.. ويا أم أحلى بنات في الدنيا.. ربنا يديمك عليا يا قلبي ويبعد عننا الشر والحسد وعيون الناس..اللهم آمين". لتعلق خيرية علي مُعبرة عن حبها لزوجها، قائلة: "أحبك دائمًا.. يا رب نبقى مع بعض دايمًا ونسند بعضنا بالسراء والضراء".

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يوجه خلالها خالد سليم لزوجته رسالة رومانسية عبر إنستغرام. ففي أغسطس الماضي، شارك سليم مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "حبيبة قلبي بحبك حب ما يتوصفش.. لأنك جدعة وبنت أصول.. وواخدة بالك مني ومن خديجة وكنزي". أضاف قائلًا: "أد أيه انتي جدعة مع الكل.. وصاحبة واجب.. وصاحبة صحابك.. وبارة بأهلك.. وكمان بأهلي.. ربنا يخليكي ليا.. ويتقبل مني كل الدعاء اللي دعيتهولك في الحرم.. بحبك". بدورها ردت خيرية على كلام زوجها، حينها، بتعليق قالت خلاله: "ويخليك لينا يا رب، Love you my prince".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار