مجموعة من المستحضرات لتحصلين على مكياج صباحي جيد ومشرق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة من المستحضرات لتحصلين على مكياج صباحي جيد ومشرق
لا تهملي إطلالتك الصباحية، سواء كنت موظفة أو سيدة منزل، فعليك أن تكوني أنيقة وجذابة، من خلال ماكياج ناعم وخفيف، يخفي التعب والإرهاق ويضفي مظهراً جذاباً وبسيطاً في نفس الوقت. في هذا العدد اخترنا لك مجموعة من المستحضرات لتحصلين على ماكياج صباحي جيد ومشرق.

Giorgio Armani Luminessence CC

كريم جديد لمكافحة علامات التعب للبشرات الشاحبة، عناية مبتكرة تعمل على ترطيب، حماية وتسوية البشرة ومكافحة علامات تقدّمها بالعمر وإنقاص شوائبها وإخفاء عيوبها.

بعد التجربة: كريم نهاري جديد - يجمع بين الخصائص التجميلية والعناية بالبشرة معاً -  فيرطب البشرة ويُنقص شوائبها ويُخفي عيوبها مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع الداكنة، لتشع إشراقاً وتتألق بسلاسة ولون متجانس.

وعده لك: تحالف متكامل بين العناية بالبشرة والتجميل والضياء، فيعزز جمال البشرة ويجدد إشراقتها ويمنحها توهجاً مفعماً بالحيوية في خطوة واحدة. 

Yves Saint Laurent Volupte Tint-in-Oil

اللون، اللمعة وبلسم في أحمر شفاه هو الأول من نوعه الذي يجمع بين قوة الثبات لأمد طويل مع الملمس المريح والخواص المغذية والألوان الزاهية.

بعد التجربة: توفر تركيبته لوناً سخياً يتميز بقوة الثبات للتألق بشفاه مفعمة بالحيوية، الزيوت غنية بضياء مشعة، فتمنح تلك الإشراقة المتوهجة لتعزيز الجمال الحقيقي لكل امرأة.

وعده لك: شفاه تنعم بجمال جريء.

Tom Ford Summer Soleil

مستحضر واحد لألوان العيون، البودرة والكريم الجديدة بين تركيبتين مرغوبتين في مستحضر واحد.

بعد التجربة: تنساب الظلال المعدنية الغنية بالصباغ على الجفون بينما تعمل البودرة اللامعة على تكثيف المظهر، كما يمكن استخدام كل لون على حدة أو يطبق مع ألوان أخرى للحصول على لمسات نهائية ومظاهر متنوعة.  

وعده لك: مظهر عيون صيفي جذاب. 

Bourjois La Laque

مجموعة من طلاءات الأظافر بفرشاة  كثيفة وعالية الدقة تلائم جميع أشكال الأظافر، عريضة أو ضيّقة، طويلة أوقصيرة، تغطي الظفر بتمريرة واحدة فقط، مع دقة متناهية.

بعد التجربة: تمتاز التركيبة بالأصباغ النقية والمركزة، من أجل تغطية ولمعان كاملين من أول طبقة، بفضل الخطوط العمودية تحصلين على الكمية الصحيحة من الطلاء لتطبيق تتحكمين به. 

وعده لك: ألوان براقة وصبغات مركزة ولمعان شديد.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار