مكياج عيون ناعم على طريقة لجين الظّفيري

طريقة عمل مكياج عيون نيود لإطلالة طبيعية ناعمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
مكياج عيون ناعم على طريقة لجين الظّفيري

إن سرّ جاذبية المكياج ينطلق من مكياج العيون، فهل تفضلين مكياج عيون ناعم يعتمد على ألوان النيود لإبراز جمال العيون بأسلوب طبيعي؟ 
اكتشفي مع ميبيلين نيويورك أفضل الخطوات لتطبيقه على طريقة خبيرة التجميل لجين الظّفيري وتحوّلي إلى إمرأة ميبيلين التي تخرج يومياً من منزلها بثقة وبإطلالة جميلة!

طريقة عمل مكياج عيون نيود على طريقة لجين الظفيري:

 
1. ابدئي باختيار The Nudes Palette من Maybelline التي تحتوي ألواناً ترابية تمنحك التّحديد المثالي لإطلالة طبيعة، أولاً اعتمدي اللون البني المائل الى الزّيتي لتحديد جفن العين الثّابت مما يُبرز رسمة العين ويوسّع مساحتها.

2. تطبيق اللون الذّهبي اللامع من نفس باليت ظلال العيون، على جفن العين المتحرّك لمنح عينيك نظرة مشرقة وناعمة تضفي سّحراً على إطلالتك.

جربي أيضاً: المكياج الذهبي لإطلالة ساطعة

3. اختاري اللون البني من الباليت لتطبيقه عند زاوية العين الخارجية لمزج اللّونين الفاتح والداكن فتحصلين على مكياج عيون مشرق ومتناغم بألوان ترابية ساحرة.

4. رسم خطّ الآيلاينر على جفن العين المتحرّك والإستعانة بمستحضر Master Ink Satin، الذي يتميز بلونه الأسود المُكثّف واللامع لتحديد العين بخط واضح يسرق الأضواء. اعتمديه على خطّ الرّموش وطبّقيه بمجنّح ناعم يسحب رسمة العين ويضيف عليها سحراً وجاذبية. 

إليكِ: رسم الاي لاينر المجنح بطريقتين مختلفتين

5. ولا تكتمل إطلالة العيون إلا من خلال رموش طويلة كثيفة ومقوّسة، لذا ننصحكِ بتجربة ماسكارا Push Up Drama المثالية لهذه الإطلالة لاسيما وأنها تتميز بتركيبة الجيل المُكثّف وبفرشاتها التي توزّع الجيل بالتّساوي على الشعيرات لتمنحها الكثافة والطّول المثالي لتظهر مقوّسة وجميلة بتأثير الرّموش المستعارة.

اتبعي هذه الخطوات البسيطة من ميبيلين نيويورك كي تحصلي على مكياج عيون ترابي طبيعي بألوان النيود، وتتألقي بلوك ناعم على طريقة لجين الظفيري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار