مكياج ناعم لرمضان بدرجات النيود الطبيعية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 22 مايو 2017
مكياج ناعم لرمضان بدرجات النيود الطبيعية

تمتاز الألوان النيود بنعومتها وأناقتها لأنها تمنحكِ مكياجاً خفيفًأ غير مبالغ فيه، وهو تماماً ما تحتاجين إليه للحصول على مكياج ناعم في رمضان يلائم جمعات وأجواء هذا الشهر الكريم.

وتتراوح ألوان باليت الشدو النيود من درجات البيج الفاتح إلى درجات البني والذهبي، حيث يمكنكِ اعتماد الألوان الفاتحة لمكياج نهاري خفيف ودرجات الألوان الداكنة لمكياج سهرة فخم.

إلا أن ميبيلين نيويورك جمعت لكِ كل ألوان النيود في لوحة ظلال العيون The Nude Palette لتبتكري إطلالات متعددة، من خلال باليت واحد سهل الحمل والتخزين مؤلف من ١٢ لوناً من ألوان النيود الناعمة الخفيفة.

The Nude Palette

فكل ما تحتاجين إليه يوفره لك هذا الباليت سواء كان لوناً فاتحاً لمكياج ناعم أو داكناً لمكياج غامق، بالإضافة إلى احتوائها على ظلال عيون مات مطفية وأخرى براقة لمكياج مسائي مذهل.
 

تعرفي على طريقة عمل مكياج رمضان بألوان النيود الناعمة لإطلالة خفيفة من ميبيلين نيويورك:

1. اختاري من The Nude Palette ظلال عيون بلون فاتح كالبيج المات المطفي، وضعيه على كامل الجفن العلوي المتحرك.

2. ثم طبقي لون ظلال عيون (شدو) داكن من نفس الباليت كالبني مثلاً، لتحديد جوف العين مما يبرزها بطريقة ناعمة. أو بإمكانك تطبيقه على آخر العين وأسفل الرموش السفلية على شكل حرف V لتحصلي على عيون لوزية جذابة.

3. مشطي رموشك بمسكارا Colossal Big Shot لتكثيفها وتطويلها بلمسة واحدة فقط.
 

بهذه الخطوات البسيطة من خبراء تجميل ميبيلين؛ تحصلين على مكياج رمضاني ناعم بألوان النيود لإطلالة طبيعية غير مبالغ فيها. ولا تنسي استخدام ظلال العيون البراقة لمكياج السهرة التي تضفي سحراً ولمعاناً على عينيكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار