ممَثّلّة بسفيرتها عارضة الأزياء سيندي كروفورد ’أوميغا‘ ترافق مستشفى العيون الطائر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ممَثّلّة بسفيرتها عارضة الأزياء سيندي كروفورد ’أوميغا‘ ترافق مستشفى العيون الطائر
أمضت عارضة الأزياء اللامعة سيندي كروفورد- سفيرة علامة ’أوميغا‘ منذ فترة طويلة- يوم الأربعاء الماضي مع منظمة ’أوربيس إنترناشيونال‘ في مدينة تروخيو بالبيرو، والتي تستضيف حالياً ’مستشفى العيون الطائر‘ التابع للمنظمة.
 
وفي إطار زيارتها لـ’مستشفى العيون الطائر‘ والمعهد الإقليمي لطب العيون (IRO) – المستشفى الذي تتعاون ’أوربيس‘ معه لتدريب المجتمع المحلي من المعنيين بصحة العيون- حظيت كروفورد بفرصة إلقاء نظرة عن كثب على العمل المذهل الذي يقوم به فريق ’أوربيس‘ من المتخصصين الطبيين لمعالجة المصابين بالعمى الذي يمكن تجنبّه حول العالم. وتحدّثت كروفورد أيضاً قبل نهاية اليوم مع العديد من المرضى الشباب الذين تلقوا من ’أوربيس‘ علاجاً لمشاكلهم البصرية في الآونة الأخيرة. 
 
ممَثّلّة بسفيرتها عارضة الأزياء سيندي كروفورد ’أوميغا‘ ترافق مستشفى العيون الطائر
 

نبذة عن ’أوربيس إنترناشيونال‘ 

نفّذت ’أوربيس إنترناشيونال‘- منذ انطلاقتها عام 1982- برامج متعددة في 92 دولة لتوفير التدريب الطبي المباشر والأدوات والتقنيات اللازمة لشركائها المحليين كي يساهموا في مكافحة العمى القابل للوقاية ضمن مجتمعاتهم. وأثمرت هذه الأنشطة عن توفير العناية الطبية لأكثر من 23 مليون شخص حول العالم، وتدريب ما يزيد عن 325 ألف من متخصصي العناية بالعيون. 
 
ويعمل لدى ’أوربيس‘ في ’مستشفى العيون الطائر‘- الوحيد من نوعه في العالم- مجموعة من خبراء طب العيون والطيارين الذين يحرصون على إعادة نعمة البصر للكثيرين في أنحاء مختلفة من العالم؛ حيث يتعاون الأطباء والممرضات والتقنيون المحليون مع طاقم ’أوربيس‘ الطبي على متن الطائرة في مختلف غرف العمليات، والليزر، والتعقيم، والاستشفاء بهدف الحفاظ على بصر المرضى ومساعدتهم على الشفاء من العمى.
 

’أوميغا‘ و’أوربيس‘

بدأت الشراكة بين ’أوربيس‘ و’أوميغا‘ مع الفيلم الوثائقي Through Their Eyes (بعيونهم) الذي أطلقه الطرفان عام 2012، وسلطا فيه الضوء على عدد من الحالات التي تعكس أهداف المنظمة ومنجزاتها على صعيد الأعمال الإنسانية. 
 
وقد أطلقت ’أوميغا‘ ثلاث ساعات خاصة (هي "دو فيي آور فيجن بلو"، و"دو فيي آور فيجن بلو أنوال كاليندر"، و"كونسيليشن ستار") للاحتفاء بشراكتها مع ’أوربيس إنترناشيونال‘، وسيعود جزء من ريع مبيعات هذه الساعات المذهلة إلى ’أوربيس‘ ومستشفاها الطائر، مما سيسمح لعشّاق الساعات وجمهور ’أوميغا‘ بالمساهمة في القضية الإنسانية التي تتبناها المنظمة في مكافحتها للعمى القابل للتجنبّ في مختلف أنحاء المعمورة. 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار