من مطبخها: نرمين الفقي تشارك تحضير وجباتها لعزومة رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
من مطبخها: نرمين الفقي تشارك تحضير وجباتها لعزومة رمضان

استعرضت الفنانة نرمين الفقي مهاراتها في المطبخ من خلال تحضير وجبات شهية لعزومة رمضان، والتي كشفت من خلالها أنها تجيد الطهي بمهارة.

نرمين الفقي في المطبخ

كشفت الإعلامية سهير جودة عن مهارات نرمين الفقي في المطبخ، وذلك من خلال مشاركة فيديو عبر صفحتها على فيسبوك من مطبخها أثناء تحضير طعام الإفطار.

وكتبت في التعليق على الفيديو: "عزومة نرمين الفقي، تخيل القمر دي طبخت لنا بإيديها الحلوين على الفطار عكاوي وموزة وممبار ومسقعة وسبانخ وورق عنب".

أضافت: "لو مش مصدق عندك حق، أنا كمان مكنتش مصدقة لحد ما شوفتها بعيني في المطبخ"، وأنهت المنشور واصفةً إياها بأنها سيدة المطبخ الأولى.

نرمين الفقي تستقبل ضيوفها

بدورها، أعادت نرمين الفقي مشاركة الفيديو مع جمهورها عبر حسابها بموقع إنستغرام، وكتبت في التعليق عليه: "نورتوني حبايبي، كل عام والأمة العربية بخير وسعادة، رمضان كريم".

نرمين الفقي تجهز عزومة رمضان

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها الذين أشادوا بمهاراتها في المطبخ واهتمامها بتحضير وجباتها بنفسها رغم مسؤولياتها المهنية.

بدايات نرمين الفقي الفنية

استعادت نرمين الفقي منذ عدة أسابيع ذكرياتها مع بداياتها الفنية في التمثيل بمسرحية دستور يا أسيادنا، التي تعاونت فيها مع المخرج جلال الشرقاوي.

ونشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة لها من العمل، وكتبت في التعليق عليها: "من ذكريات بدايتي، أول مرة تمثيل، مسرحية دستور يا أسيادنا، إخراج المخرج والفنان العبقري الأستاذ جلال الشرقاوي والنجم أحمد بدير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار