نرمين الفقي حديث الجمهور بعد ظهورها في الكبير قوي 6

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
نرمين الفقي حديث الجمهور بعد ظهورها في الكبير قوي 6

تصدرت الفنانة المصرية، نرمين الفقي، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" وكذلك تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها ضيفة شرف في مسلسل الكبير قوي 6.

وظهرت الفنانة نرمين الفقي، ضيفة شرف في الحلقة رقم 13 من مسلسل الكبير قوي 6، حيث ظهرت خلال الحلقة بشخصيتها كفنانة، حيث كانت متزوجة من "حزلقوم"، الذي يؤدي دوره أحمد مكي.

وعبرت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "الكبير أوي 6" الذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022.

وكتبت نرمين الفقي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعقيبًا على ظهورها في مسلسل الكبير قوي 6: "الحمد لله أنا مبسوطة جدا إني كنت ضيفة في مسلسل الكبير قوي مع النجم الموهوب والتلقائي أحمد مكي، وكل الشكر لفريق العمل المحترفين من إنتاج وإخراج وتصوير وعاملين.. تمنياتي باستمرار النجاح".

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تفاعلوا بشكل واسع مع ظهور نرمين الفقي في مسلسل الكبير قوي 6، خاصةً وأنها ظهرت خلال الحلقة وهي تشعر بغيرة إلى أبعد الحدود على زوجها "حزلقوم"، والذي بدوره قرر الانفصال عنها.

وبعد عرض الحلقة، نشر الفنان أحمد مكي، صورة جديدة بشخصية "حزلقوم" عبر صفحته الرسمية الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تجمعه مع الفنانة نرمين الفقي، وعلق عليها: "الـ ex الأكريسيف"، على طريقة حزلقوم.

مسلسل الكبير قوي 6:

يعرض مسلسل الكبير أوي 6 خلال موسم رمضان 2022.

وأعلن الفنان أحمد مكي، في منتصف شهر رمضان الجاري، انتهاء التصوير من الجزء السادس من المسلسل، الذي بدأ تصويره قبل رمضان بعدة أشهر.

وشهد الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، إلغاء دور هدية في مسلسل الكبير والذي اشتهرت الفنانة دنيا سمير غانم بتقديمه، وتم استبدال الدور بشخصية مربوحة التي تقدمها الفنانة رحمة أحمد والتي لفتت الأنظار بخفة ظلها.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد مكي نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

نرمين الفقي تكشف تغيير جلدها الفني:

في السياق ذاته، أجرت النجمة نرمين الفقي، مداخلة هاتفية مع برنامج "اللمة تحلى" على إذاعة شعبي إف أم، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها ومشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي"، وسبب قلة أعمالها الفنية.

وقالت نرمين الفقي في المكالمة الهاتفية "أول حد لمتي تحلى معاه هم أهلي وعيلتي بعد كدة صحابي. الصحاب اللي بجد لأن فيه صحاب بجد وفيه صحاب جدًا جدًا، أنا أرتاح مع الناس الطبيعية التلقائية اللي بنحب بعض بجد ومن قلبنا".

وعن قلة الأعمال الفنية التي تقدمها نرمين الفقي، قالت: "أنا مقلة في أعمالي، وهذا ليس بإرادتي، لكن حسب الأعمال التي تعرض علي، لأني أنتقي أدواري، ولا يوجد فنان يجلس في البيت بمزاجه، يكن القول أن كل ما وصلني من أعمال كانت أعمال عادية، بالنسبة لي، لكن لا أقول هذا إطلاقًا".

وعن أكثر الأعمال التي استغرقت منها جهد ذهني وبدني، قالت نرمين الفقي: "كل أعمالي أرهقتني.. مهنتنا صعبة للغاية وكل عمل يأخذ من صحتنا وعمرنا وبيأخذنا من أهالينا ويأخدنا زمن حاجات كتير قوي… وأتذكر كنت أعمل آخر جزء في مسلسل نصيبي وقسمتك، كنا خارج بيتنا حوالي ٣٦ ساعة. وفي أبو العروسة، دخلت المستشفى من التعب بعد انتهاء المسلسل".

أما عن طبيعة أدوارها الجديدة، قالت نرمين الفقي: "أحاول تغيير جلدي. وأعمل أدواراً متنوعة وحاولت بشتى الطرق أن أظهر موهبتي حسب العمل المعروض علي".

وعن والدتها الراحلة، قالت نرمين الفقي: "أمي الله يرحمها كانت بتطفش العرسان منى لأنها كانت متعلقة بيي وكانت صاحبتي جدًا وتحولت إلى بنتي. لما تعبت  وكانت تخاف علي جدًا خاصة أن علاقتها بوالدي لم تكن علاقة حياة طبيعية. وانفصلوا منذ فترة طويلة، وكانت تخشى علي من تكرار نفس تجربتها حتى لا أتأذى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار