كمال أبو رية يوضح حقيقة زواجه من نرمين الفقي سرا

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
كمال أبو رية يوضح حقيقة زواجه من نرمين الفقي سرا

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات عدة حول زواج الفنانة نرمين الفقي سراً من الفنان المصري كمال أبو رية لكن بدون دليل يذكر، وذكرت الأخبار أن الفنان كمال أبو رية حاول إقناع نرمين للزواج منه ثم تراجع عن رأيه.

حقيقة زواج كمال أبو رية


وبسبب تلك الأخبار كشف كمال أبو رية خلال استضافته في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، عن حقيقة الأخبار المتداولة، وقال إنها أخت وصديقة مقربة، وتابع: "إذا كان الزواج صحيحاً، فلماذا لم نقم أي حفل زفاف أو حتى حفل صغيراً لاستقبال المقربين من نجوم الفن؟!".



وأكد أبو رية على علاقة الصداقة التي تربطه بالفنانة نرمين الفقي حيث عملا معا لمدة طويلة، وزادت علاقة الصداقة بينهما عندما انتقلت للسكن في نفس المكان الذي يعيش فيه.

وعندما قالت له الإعلامية ياسمين عز: "الناس تتمنى لك الخير، نرمين ست جميلة"، فرد عليها بسخرية وقال: «خلاص قولي لها توافق».

وأكد أبو رية خلال البرنامج المذاع على فضائية إم بي سي مصر أن المرأة المصرية مضحية لكنها على الجانب الآخر تهمل زوجها كي تهتم بالأولاد والمدارس وحياتهم الشخصية وما إلى ذلك لكن هذا الأمر قد يسبب مشاكل أسرية بين الزوج والزوجة.

كمال أبو رية وتعدد الزوجات


وخلال حديثه ذكر أن المرأة المصرية تحب أولادها وتفعل كل ما بوسعها لأجلهم لأن ذلك فطرتها التي خلقت عليها لذا تخاف عليهم وتحرص على تعليمهم ومستقبلهم وأضاف: «المرأة المفروض تعمل الاثنين، تحافظ على بيتها وتُشرك زوجها في تربية الأولاد».

وعن رأيه في موضوع تعدد الزوجات قال أبو رية: "الراجل لو مضطر وفي مشكلة وقّفت حياته مع مراته يتجوز واحدة تانية، لو الحياة مستقرة ليه يعمل كده؟ يروح يتفسح يغير جو ويرجع تاني، أنا لا أحب الطلاق أو انفصال الرجل عن زوجته، الأسر يجب أن تكون متماسكة وتعيش حياة حلوة".


وعن احتفاظه بالسبحة دائما قال أبو رية : "في الفترة الأخيرة حسيت إني كبرت، والذكر حلو، إن إحنا دايما نفتكر ربنا ونشكره ونسبحه وندعي أن يعفو عنا ويغفر كل أخطائنا ويحافظ على أولادنا، وده شيء مهم، وكل مرحلة لها ظروفها، وكبرنا يعني وربنا يسترنا".