زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي تفاجئ الجمهور باعتزالها وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي تفاجئ الجمهور باعتزالها وتكشف السبب

فاجأت الفنانة زيزي عادل، بطلة ستار أكاديمي الجمهور بإعلان قرار اعتزالها، مشيرة إلى أنها اتخذت القرار منذ فترة كبيرة ولكنها قررت الإعلان عنه الآن.

زيزي عادل تعلن اعتزالها الفن

ونشرت زيزي عادل فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام علقت عليه بـ: "قرار الاعتزال، الحمد لله"، قائلة في  بداية الفيديو: "أنا طالعة أقول خبر مهم جدا أخدته في حياتي، ويمكن يكون أهم خبر خدته في حياتي، هو قرار الاعتزال، قررت أسيب المهنة اللي أنا بشتغلها".

وأشارت إلى أن التأخر في إعلان اعتزالها جاء بسبب رغبتها في الحديث مع المقربين منها أولاً، مؤكدة أنها تلقت منهم دعماً كبيراً في هذا القرار وتشجيع للاستمرار فيه، معلقة: "أنا ببعد عن أكتر حاجة من أكتر من المغريات في الدنيا، اللي هي الشهرة، وهبعد عن الشهرة والأضواء والفنانين، اللي هي الناس بتقرب منها".

زيزي عادل تكشف موقفها من الحجاب

ولفتت إلى أنها لم تتخذ قرار ارتداء الحجاب بعد، وأن قرار الاعتزال كان الخطوة الأولى، وفي انتظار باق الخطوات قائلة: "يمكن تكون مستغربين، إني طالعة بشعري ومش محجبة، ده لأن ربنا لسه ما أنعمش عليه بخطوة الحجاب، وبدعي ربنا إني ألبس الحجاب، وكل حاجة بتيجي خطوة خطوة، مفيش حاجة بتيجي مرة واحدة، فأنا خدت خطوة وإن شاء الله تيجي الخطوة اللي بعدها".

وأوضحت زيزي عادل أن الفن كان مصدر دخلها لكنها قررت التخلي عنه ولديها يقين أن الله سيرزقها، مؤكدة أنها سعيدة وراضية بقرار اعتزالها قائلة: "راضية جدا على القرار اللي أنا أخدته ومبسوطة بيه جدا، وحابه اللي جاي من حياتي، ويمكن بعد ما أخدت القرار ده، تعرضت لمواقف اختبار من ربنا، ولما سألت أهل العلم أفتوني بكده، وكنت محطوطة تحت ضغط أوافق أم لا".

وتابعت: "والاختبار كان بالنسبالي صعب شوية، خصوصا إن البني آدم ضعيف، ويمكن العرض اللي جالي مجاليش وأنا بمارس المهنة، والحمد لله قدرت أقف بدعم من الناس اللي حواليا".

وأكدت أن بطلة ستار أكاديمي أن المقصود بالفيديو ليس الحديث عن تحريم الفن لأنها لا تريد التكلم كداعية، معلقة: "أنا حابة إني أموت وربنا راضي عني، وكلنا نتمنى حاجة زي دي، وعايزة أموت أكون مستعدة لمقابلة ربنا، وأكون راضية عن نفسي وعن حياتي وعن شخصي وعن أفعالي، والحمد لله التزمت، وقربت من ربنا طبعا بطريقة كويسة، وربنا يكرم والتزم أكتر وأكتر، وعايزاكم تدعولي ربنا يثبتني"

من هي زيزي عادل؟

زيزي عادل مواليد عام 1987، تخرجت في معهد الموسيقى العربية، وبدأت مسيرتها الفنية مع برنامج المسابقات ستار أكاديمي، كانت من ضمن الذين تأهلوا للنهائيات مع المتسابق السعودي هشام عبد الرحمن والتونسية أماني السويسي وحلت في المركز الثالث

وانضمت إلى شركة روتانا وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان واحدة طيبة، وغابت عن الساحة الفنية لـ 7 سنوات وعادت في 2014 بأغنية شايلهالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار