أول ظهور لنورة العميري بعد شفط الدهون ونحت جسمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021

فاجئت الفنانة الكويتية، نورة العميري متابعيها بمقطع فيديو  نشرته عبر حسابها الشخصي، ظهرت فيه وهي مستلقاه على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.

وظهرت الفنانة الكويتية، نورة العميري، مستلقاه على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات ووعدت متابعيها بأنها ستطلعهم على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء". كما استعرضت الفنانة الشهر ما تلقته من هدايا من  محبيها.

نورة العميري بالحجاب

كانت النجمة الكويتية نورة العميري فاجئت محبيها بظهورها بالحجاب في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، كما روت موقفاً محرجاً تعرضت له في الجامعة وشعرت بسببه بالكثير من الخجل.

في البداية كشفت نورة العميري عن الكدمات في ذراعها وركبتها بسبب تعثرها وسقوطها في الجامعة أمام زملائها، حيث أعادت تمثيل الموقف وقالت إنها شعرت بالكثير من الحرج، لدرجة أنها حاولت أن تنهض بسرعة برغم شعورها بآلام شديدة، وذلك بسبب وقوعها أمام الكثير من الشباب.

وفي لقطة أخرى، ظهرت النجمة الكويتية وهي تحاول ارتداء الحجاب بالطريقة التقليدية الكويتية، حيث مازحت الجمهور بقولها: "رايحة أعمل عمرة". 

أزمة نورة العميري وفوز الفهد

كان خلاف قد نشب بين النجمتين الكويتيتن، إلى أن صالحت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد صديقتها نورة العميري بعد خصام دام 3 شهور بينهما، ودفع الأخيرة للتعبير عن اشتياقها لرفيقتها خلال آخر ظهور تليفزيوني لها.

ونشرت نورة العميري مقطع فيديو، فوجئت من خلاله بحضور فوز الفهد لمنزلها لكي تدعوها لحضور حدث خاص بالموضة والجمال برفقتها، لكن المغنية الشابة تصنعت الغضب ورفضت ركوب السيارة برفقة صديقتها وطالبتها بالمغادرة، حيث قالت: "اللي جابك يردك.. مو على كيفك". 

شاهدي أيضاً: قُبلة نورة العميرى لوالدتها تُثير ضجة وهذا ردها على تعليقات الجمهور

وبعد العتاب، ركبت نورة العميري السيارة ونعتت صديقتها بأنها كذابة لأنها تحملت الفراق لمدة ثلاثة أشهر كاملة، بينما حاولت الأخيرة الدفاع عن نفسها مؤكدة أنها حاولت مصالحتها من قبل من خلال رسائل صوتية عبر السوشيال ميديا.

وقالت فوز الفهد إن صداقتهما عمرها 6 سنوات، ورغم هذا فإن كل واحدة منهما لها طباعها، حيث وصفت صديقتها بأنها درامية وتتصرف بتأثر مثل أحداث المسلسلات، إلا أن المواقف الطريفة التي جمعت الصديقتين بعد مصالحتهما جعلت جمهور السوشيال ميديا يتداول مقطع الفيديو بكثافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار