كارولين عزمي بعد خطوبتها: بحبك حتى نصبح كبار السن

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
كارولين عزمي بعد خطوبتها: بحبك حتى نصبح كبار السن

عبرت الفنانة كارولين عزمي عن سعادتها بخطوبتها مساء أمس على ابن رجل أعمال شهير، وخطفت الأنظار بإطلالة ناعمة اعتمدت فيها على فستان مزج بين الستان والتل المطرز.

كارولين عزمي تعلق على خطوبتها

وفي أول تعليق للفنانة كارولين عزمي بعد خطوبتها، نشرت صوراً لها مع خطيبها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها: "كان نفسنا كل أصحابنا وأحبابنا يكونوا معانا في اليوم ده ويشاركونا فرحتنا".

كارولين عزمي بعد خطوبتها: بحبك حتى نصبح كبار السن

وأعربت عن أسفها لعدم دعوة الجميع قائلة: "للأسف كنا مقيدين بعدد معين عشان الظروف اللي بنمر بيها كلنا وخوفًا على أهالينا وعليكم، وإن شاء الله نتقابل كلنا في الفرحة الكبيرة.. بحبك حتى نصبح كبار السن".

كارولين عزمي بعد خطوبتها: بحبك حتى نصبح كبار السن

خطوبة كارولين عزمي

جاء حفل خطوبة كارولين عزمي في أجواء عائلية، واقتصر على أفراد العائلة وعدد محدود من الأصدقاء، وخطفت العروس الشابة الأنظار بإطلالتها الناعمة، والتي أبرزت جمالها ورشاقتها.

وتبال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل خطوبة كارولين عزمي، ومقاطع فيديو وأرفقوها بتعليقات عبرت عن إعجابهم بجمال الفنانة الشابة التي أصبحت أحدث عروس في الوسط الفني بإعلان خطبتها.

فستان خطوبة كارولين عزمي

كارولين عزمي ظهرت بإطللتين خطفت بهما الأنظار، فالإطلالة الأولى كانت بفستان أبيض بدون أكتاف، ويعتمد على تطريز ناعم، منحه لمسات خاصة، واعتمدت الفنانة الشابة في إطلالتها على تسريحة شعر منسدل من الخلف، وإكسسوار شعر ناعم للغاية للم الشعر من الأمام، إلى جانب مكياج هادئ زاد من جمال ملامحها.

كارولين عزمي بعد خطوبتها: بحبك حتى نصبح كبار السن

وفي إطلالتها الثانية ظهرت كارولين عزمي بفستان قطعتين، عبارة عن توب وجيب  طويل، ويعتمد على تطريز لامع، وشعر ملموم من الأمام ومنسدل على الظهر من الخلف.

 وتضمن الحفل حضر عدد من المقربين لكارولين عزمي وأفراد العائلة فقط، وتبادل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من قاطع الفيديو التي تضمنت لقطات متنوعة من حفل خطوبة كارولين عزمي ومن بينها  لقطات لتلبيس الدبل، وأخرى جمعت بينها وبين صديقاتها وهن يرقصن احتفالاً بخطبة أحدث عروس في الوسط الفني.

كارولين عزمي هي واحدة من الوجوه الشابة التي خطفت الأنظار ببراعتها في التمثيل وجمالها على الشاشة، وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين أعمال سينمائية وأخرى درامية، فظهرت كارولين في مسلسلات الأب الروحي بجزأيه الأول والثاني، إلى جانب مجموعة من الأعمال الدرامية الأخرى.

وتستعد الفنانة الشابة، التي خطفت الأنظار بجمالها في حفل خطوبتها لعرض أحدث أعمالها، حيث تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي" والمقرر عرضه يوم 1 أغسطس المقبل على منصة"شاهد vip".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار