مها منصور تعلن رفضها للصداقة بين المرأة والرجل: كارثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مها منصور تعلن رفضها للصداقة بين المرأة والرجل: كارثة

أثارت الإعلامية السعودية مها منصور، مقدمة برنامج سيدتي، جدلا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إبدائها رأيها في الصداقة بين الرجل والمرأة، والتي أكدت أنها لا تؤمن بها.

مها منصور: فرق بين الصداقة والزمالة

أكدت مها منصور أن هناك فارقا كبيرا بين الصداقة والزمالة، لافتة إلى أن البعض يخلط الأمور ببعضها وهذا لا يصح من وجهة نظرها.

وأشارت مها منصور إلى أنه لا يوجد علاقة صداقة من الممكن أن تنشأ بصورة سليمة بين الطرفين بعيدا عن إطار الزواج، مؤكدة أن الزمالة جائزة ولكن الصداقة ليست كذلك.

وأضافت مها منصور عبر حسابها على تويتر: "أستغرب البعض واللي من المفترض أنهم مثقفين ومتعلمين أنهم يخلطون بين الزمالة والصداقة وإذا جا واحد يقول إنه مجالك يحتم عليك وجود صداقات، اليوم نعيش في زمن كل المجالات وكل القطاعات فيها اختلاط وهذا طبيعي اللي مو طبيعي إنك إلى الآن ما فهمت الفرق بين الزميل والصديق. بل كارثة".

مها منصور تعلن رفضها للصداقة بين المرأة والرجل: كارثة

وانقسمت الآراء تعليقا على رأي مها منصور، ولكن أغلب التعليقات التي تركها النشطاء تعقيبا على رأيها، جاءت مساندة لوجهة نظرها، حيث اتفق البعض معها.

وقال البعض تعليقا على رأي مها منصور: "فعلا هناك فرق بين الزميل والصديق ، وذلك لأن الزمالة محدودة في التعامل والحديث وهي علاقة مؤقته تنتهي بانتهاء المكان أو الزمان، أما الصداقة هي علاقة مودة واتصال تربط بين الأشخاص وتستمر حتى لو بعدت الأماكن وشتان بين الأثنين والفرق بينهما واضح".

واستغرب البعض عدم وضوح فكرة مها منصور للنشطاء وقالوا: "للأمانة كلامك منطقي والغريب إنه فعلاً كل التعليقات مو فاهمين الفرق بين الصداقة والزمالة".

مها منصور تعلن رفضها للصداقة بين المرأة والرجل: كارثة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار