قائمة النجوم المكرمين في مهرجان Afdal بدورته السادسة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
قائمة النجوم المكرمين في مهرجان Afdal بدورته السادسة

أقيم أمس حفل توزيع جوائز الأفضل، الخاصة بمهرجان أفضل Afdal الفني، في دورته السادسة، والذي عقد في أحد الفنادق الفخمة في بيروت، بحضور عدد من نجوم الوطن العربي.

تكريم روجينا

حصلت الفنانة المصرية روجينا على تكريم في مهرجان أفضل، لتحوز جائزة أفضل ممثلة مصرية عن مسلسل ستهم الذي عرض في رمضان الماضي.

وكتبت روجينا معقبة على فوزها بهذه الجائزة: "الحمد والشكر لله أفضل ممثلة مصرية عن مسلسل ستهم من مهرجان الأفضل الدورة السادسة لبنان شكرا لكل من العاملين في مسلسل ستهم أمام الكاميرا وخلفها شكرا المخرج رؤوف عبد العزيز شكرا المؤلف ناصر عبد الرحمن شكرا لكل القائمين على مهرجان الأفضل أهدي هذا التكريم إلى حبيب العمر صاحب هذا النجاح ورفيق الرحلة أشرف زكي".

من ناحيته رد أشرف زكي على إهداء روجينا لجائزتها له قائلا: "ألف مبروك ده كرم من ربنا لأنك فنانة موهوبة وتعبتى كتير وربنا عوضك وعوضنا خير ألف مبروك لينا كلنا أنتي وأنا ومايا ومريم".

تكريم هالة صدقي

حصلت الفنانة هالة صدقي أيضا على تكريم من مهرجان أفضل، ولكنها لم تتمكن من الحضور واستلام الجائزة بنفسها، ووجهت رسالة شكر للمهرجان.

كتبت هالة صدقي: "شكرا لمهرجان الأفضل بلبنان الحبيبة والحبيبة جدا علي قلوبنا بحصولي علي جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي ، خير أسعدني جدا جدا ، وكنت أتمنى حضوري معكم لولا ظروف خارجة عن إرادتي ، شكرا مرة ثانية لثقتكم وثقة الجمهور".

هالة صدقي وروجينا كانتا من بين أبرز نجوم الفن الذين تم تكريمهم بجوائز أفضل 2023، بينما حضر الحفل عدد آخر من النجوم منهم عباس النوري وريتا حرب ووفاء موصللي وغيرهم.

يمكنكم التعرف على القائمة الكاملة من خلال صور الألبوم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار