مهرجان دبي للتسوق يعلن عن أضخم برنامج حفلات غنائية في المنطقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مهرجان دبي للتسوق يعلن عن أضخم برنامج حفلات غنائية في المنطقة

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، عن تنظيم أضخم برنامج حفلات غنائية لأشهر المطربين العرب خلال شهر المهرجان، وذلك بالإشتراك مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC"، وبالتعاون مع مدينة دبي للإعلام.

وفي هذا السياق، سيتم تنظيم 10 حفلات غنائية لعشرين من أكبر وأشهر المطربين والفنانين العرب، وذلك بمناسبة الدورة العشرين لأشهر مهرجان للتسوق في المنطقة، على أن تقام الحفلات في عطلات نهاية الأسبوع خلال فترة المهرجان، ابتداءً من 8 يناير وحتى 30 يناير 2015.

وتضم الحفلات، التي تنظم بالتعاون أيضاً مع مدينة دبي للإعلام، تحت عنوان "ليالي احتفالات المهرجان"، عددا من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي، ومنهم محمد عبده، ورابح وصقر، وحسين الجسمي، وعمرو دياب، وعاصي الحلاني وغيرهم. ومن الفنانات تشارك في الحفلات الفنانة أحلام، وإليسا، ونانسي عجرم، وديانا حداد، ونجوى كرم وغيرهن، بحيث تضم كل حفلة فنانين اثنين، وتقام على مسرح مدينة دبي للإعلام في الهواء الطلق، ضمن أجواء احتفالية وعائلية راقية ستمتع زوار المهرجان من داخل الدولة وخارجها.

ويتوقع المنظمون أن تحقق "ليالي احتفالات المهرجان" نجاحاً كبيراً نظراً لكونها تضم نخبة نجوم الطرب والغناء العربي، بالإضافة إلى ضخامة الحملة الترويجية التي ترافق الحفلات والتي ستغطي كافة أنحاء الوطن العربي من خلال الحملات الإعلانية والإعلامية على قنوات الـ "MBC"، والصحف والمجلات الرئيسية المحلية والإقليمية ووسائل التواصل الإجتماعي المتنوعة.

تابعوا هنا آخر أخبار الفن والمشاهير على ليالينا
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار