العبداللات يسجل علامة فارقة في تاريخ الحفلات الغنائية الأكثر نجاحاً في مهرجان الفحيص

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
عمر العبداللات

نجم المهرجانات الأردنية يشعل مدرجات مهرجان الفحيص

لانه يشبهنا، وملامحة من لون الوطن، وصوته يعبر عنا، ولانه حاضر في كل مناسباتنا، وفي ايامنا ومفاصل واحتفالات الوطن، ولانه يحمل طيبتنا وبساطتنا وعفويتنا.. وصلابتنا، لذلك هو قريب منا، بعد ان الغى المسافة مابين صوته ومابين المواطن، فكان هو النجم ،وسفير اغنيتنا الاردنية، وكرّس حالة من الحب المتبادل بينه وبين جمهورة.

صوت الاردن… عمر العبداللات نجم الاردن الاول ونجم المهرجانات، وصوته الذي حمل الاغنية الاردنية الى العالم العربي، كان على موعد مع جمهور الفحيص ، في الليلة الكبيرة، فهو لم يخذل جمهوره، والجمهور لن يخذله، فاينما ذهب هو النجم المتميز، باختياراته للاغاني القريبة من الانسان، بمفردتها العذبة البسيطة والعفوية، والجملة اللحنية البسيطة، والاداء العالي له.

منذ لحظة دخولة المسرح الرئيسي وحالة الحماس متواصله بينه وبين جمهوره الكبير الذي تجاوز الخمسة آلاف شخص في أولى حفلات مهرجان الفحيص  في دورته الخامسة والعشرون  ..

حضر الحفل عدد كبير من اصحاب المعالي والشخصيات السياسية والفنية والوطنية بالاضافة الى حضور كبير من مختلف وسائل الاعلام العربية والاردنية  ، فيما كان للجاليات العربية حضورا كبيرا في حفل العبداللات في ليلة من اجمل ليالي مهرجان الفحيص ليصفق هذا الجمهور الكبير لنجمهم الكبير الفنان عمر العبداللات ليواصل تقديم برنامجه الفني .

فقد صمم ” العبداللات” برنامجا غنيا، ذكيا، تنقل فيه بين قديمه وجديدة، فغنى من جديده اغنية راس روس ، يا علي عليتني من كلمات الشاعر الأردني نايف ابو عبيد والحان العبداللات كما وغنى اغنية الجديدة التي قدمها هدية للمهرجان بعنوان (لعيون الفحيصية) التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه ووزعها موسيقيا الموزع محمد القيسي وانتجتها شركة بطارسة  وتفاعل معها الجمهور تفاعلاً كبيراً  كما وغنى للوطن وللحبيبة ولفلسطين فابدع وتفاعل مع الجمهور تفاعلاً كبيراً انعكس في التصفيق الحاد والمتواصل طول فترة الحفل.

وحقق صاحب الحضور الجماهيري في حفل انطلاقة فعاليات مهرجان الفحيص نجاحا جديدا يضاف الى سلسلة النجاحات التي تحققت له في كبرى المهرجانات التي يشارك بها.
وانهى نجم مهرجان الفحيص باعادة هديته للمهرجان” لعيون الفحيصية”، ليقدم له مدير المهرجان، ورئيس البلدية درع تكريم له على مشاركته في المهرجان. وبذلك تكون قد انتهت ليلة، يشار ان الفنان عمر العبداللات اصبح علامة فارقة في تاريخ الحفلات الفنية الأكثر نجاحا في الاردن وفلسطين والدول العربية نظرا لاعماله الغنائية المتميزة حتى اصبح النجوم العرب يقدمون اعماله في حفلاتهم بهدف دغدغة المشاعر واكتساب التقاعل من تلك الجماهير التي تحضر حفلاتهم في العديد من المهرجانات العربية والمحلية ليكون الختام بتكريم النجم العربي الفنان عمر العبداللات من ادارة مهرجان الفحيص بدرع المهرجان تقديرا منهم لهذه المشاركة الفنية المتميزة وهو يعلن افتتاح فعاليات مهرجان الفحيص بنجاح كبير .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار