إلهام علي تستعرض موهبتها الغنائية وزوجها يعلن تأييدها: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
إلهام علي تستعرض موهبتها الغنائية وزوجها يعلن تأييدها: ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السعودية، إلهام علي، تستعرض فيه موهبتها الغنائية لأول مرة بصحبة زوجها الفنان السعودي خالد صقر.

إلهام علي تستعرض موهبتها الغنائية

وظهر الثنائي خالد صقر وإلهام علي في أحد المقابلات التلفزيونية في تونس، بعد حالة النجاح الذي حققه مسلسل اختطاف الذي يقومان ببطولته، ويُعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وظهرت إلهام على في الفيديو وهي تؤدي أحد الأغاني الوطنية التونسية والتي رددت فيها :"الله على تونس زين العابدين"، وسط تصفيق حار من زوجها، وتفاعل واسع من جانب الجمهور.

وفي الوقت نفسه أعلن الفنان خالد صقر الاستسلام لرأي زوجته إلهام علي بشأن الشخصية التي يقدمها في مسلسل احتطاف السعودي، وفي شخصية ماجد.

وكانت إلهام علي قد صرحت من قبل في أحد الفيديوهات أنها تكره تلك الشخصية ودعت الجمهور إلى أن يكرهها في الوقت الذي رفض فيه خالد صقر رأي زوجته وأكد أنها شخصية كأي شخصية يؤديها، موضحاً أنه اجتهد في تقديمها ولا يرى داعياً لكرهها.

ومع بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسل بدأ الجميع يتفاعل مع رأي إلهام علي حتى وصل الأمر إلى زوجها معلناً أنه يصدق ما قالته عن الشخصية ويكرهها بالفعل.

إلهام علي تستعرض موهبتها الغنائية وزوجها يعلن تأييدها: ما القصة؟

وعلق خالد صقر عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر كشف  عن كرهه لشخصية "ماجد" رسمياً، وذلك بعد عرض حلقتين جديدتين يومي الخميس والجمعة، حيث كتب قائلاً: "‏رسمياً كرهت شخصية (ماجد) كيف الحلقتين معكم؟"، مرفقاً إيموجي "البكاء".

مسلسل اختطاف.. دراما بوليسية

رحلة بين عالمين، تجسد فيها النجمة السعودية، إلهام علي، ثلاث شخصيات مختلفة، من خلال دورها في مسلسل "اختطاف" الذي يعد عودة كبيرة للدراما السعودية.

ينطلق عرض الدراما السعودية "اختطاف" للكاتبة أماني السليمي وإشراف عام خلف الحربي، وإخراج مارك إفرست على "شاهد VIP"، (من أعمال شاهد الأصلية).

يجمع العمل كوكبة من نجوم الشاشة السعودية منهم إلهام علي وخالد صقر، ومهند بن هذيل، وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين القديرين ليلى السلمان، عبد الإله السناني، أسمهان توفيق وآخرين.

يخوض المخرج البريطاني مارك إفرست أولى تجاربه الدرامية في العالم العربي، هو الذي قدم أنماطاً درامية مختلفة على مستوى العالم

مسلسل اختطاف، هو عمل بوليسي يتحدث عن اختطاف طفلة واحتجازها في قبو في مزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الإبنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

توضح الكاتبة أماني السليمي أن «اختطاف» عمل يلاحق حادثة اختطاف طفلة منذ نحو عشرين سنة، وتسعى عائلتها طيلة الوقت للبحث عن أثر لها ضمن مسار تشويقي درامي، يحمل في طياته بعض مشاهد العنف التي لا تتناسب مع المشاهدين ما دون سن الـ15 عاماً، وضمن سياق يمزج بين الجو الخليجي مع الجو الأمريكي – العالمي.

وتضيف السليمي: عملت على كتابة النص منذ فترة، وهو يصور حياة خلود وتوأمها لينا، التي اختطفت في عمر عشر سنوات، وتكمل الأحداث بعدها، لتستخدم الابنة الموجودة كوسيلة لإيجاد شقيقتها المفقودة.. في «اختطاف» ننتقل بين المختطفة والخاطف والعالم الغريب، نتنقل في أحداثنا بين عالمين.. إلهام علي تمثل ثلاث شخصيات، ولشدة إبداعها في الأداء لن تصدق أنها الممثلة نفسها في الأدوار الثلاثة.