هشام عباس وحميد الشاعري يشعلان حفل مهرجان الفن بديو غنائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
هشام عباس وحميد الشاعري يشعلان حفل مهرجان الفن بديو غنائي

في حفل ضم نجوم التسعينات من جديد، شارك الفنان هشام عباس وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وسيمون في إحياء حفل مهرجان الفن الجميل في أبو ظبي.

هشام عباس وحميد الشاعري في مهرجان الفن الجميل

وتفاعل الجمهور بشدة مع الديو الغنائي الذي جمع بين هشام عباس وحميد الشاعري لأغنية "عيني" التي صدرت في عام 1997 وشكلت ذكريات العديد من حاضري الحفل.

وشارك عدد من الجمهور في الحفل صوراً للفنان حميد الشاعري وهشام عباس على المسرح والذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بسبب تفاعل الجمهور معهما.

هشام عباس وحميد الشاعري يشعلان حفل مهرجان الفن بديو غنائي

الحفل شارك فيه كل من هاني شاكر وحميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق وسيمون، ويعد ذلك الظهور الأول للفنان هاني شاكر بعد أن أعلن خضوعه للجراحة خلال الفترة الماضية لإزالة كيس زلالي في منطقة الكوع.

ويعد هذا هو الحفل الأول الذي جمع هؤلاء النجوم بعد الحفل الذي أقيم في السعودية وحمل اسم نجوم التسعينات وحقق نجاحاً كبيراً

وحرص النجوم المشاركون في الحفل على عدم نشر فيديوهات أو صور منه بسبب الأحداث الجارية في فلسطين وقصف غزة، الذي تفاعلوا معه معلنين تضامنهم مع الأهالي.

هشام عباس وحميد الشاعري يشعلان حفل مهرجان الفن بديو غنائي

وعبر حميد الشاعري عن حزنه لاستمرار تفاقم الأزمة الفلسطينية وسقوط الكثير من الأهالي شهداء على يد قوات الاحتلال قائلاً: "سقطت تفاحة فاكتشفوا الجاذبية وسقطت ملايين الأرواح ولم يكتشفوا الإنسانية".

وطالب الفنان هشام عباس بالدعاء لأهالي غزة قائلا:لما اشتد الحصار على المسلمين في المدينة بدون أكل ولا شرب وأنهكهم التعب، قام الرسول صلى الله عليه وسلم الليل ودعا، ونحن ندعو بما دعى به رسولنا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام، اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، هازم الأحزاب، زلزل الأرض تحت أقدام اليهود المغتصبين ياعزيز ياكريم، اللهم عليك بهم أرسل عليهم جند من عندك من فوقهم ومن تحتهم ومن أيمانهم وشمائلهم خذهم أخذ عزيز مقتدر حسبنا الله ونعم الوكيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار