مواد تضاعف مفعول الشاي الأخضر في القضاء على الدهون: أضيفيها إلى مشروبك

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
الشاي الأخضر ومفعوله السحري لإذابة الدهون

الشاي الأخضر أصبح من أكثر المشروبات انتشاراً خلال الفترة الأخيرة، وهو يعتبر من مضادات الأكسدة المفيدة للصحة، حيث أظهرت العديد من الدراسات أن الشاي الأخضر يمكن أن يزيد حرق الدهون وبالتالي المساعدة على فقدان الوزن، وذلك لأن الشاي الأخضر يحتوي على مواد تضاعف مفعوله في القضاء على الدهون، تعرفي عليها.

شاهدي أيضاً: اكتشفي أهم 6 فوائد لتناول الشاي الأخضر بالفيديو

مواد تضاعف مفعول الشاي الأخضر في القضاء على الدهون: أضيفيها إلى مشروبك

الشاي الأخضر، والكيوي والمانجا

جهزي مشروب سريع وحارق للدهون بشكل فعّال، واحصلي على جسم ممشوق بدون عناء. ضعي في الخلاط 2 1/2 كوب مانجا مجمدة، و1/2 كوب لبن، و2 ملعقة كبيرة ماء، و1/2 ملعقة صغيرة برش ليمون و 2 ملعقة كبيرة من العسل، واخلطيها حتى تصبح ناعمة، ثم اسكبيها في كوب وضعيها في الثلاجة.

اشطفي الخلاط وضعي فيه 1/4 كوب لبن، و2 ملعقة كبيرة عسل، و3 حبة كيوي، و1/2 كوب سبانخ، وملعقة كبيرة شاي أخضر واخلطيها جيداً، بعد ذلك اسكبي الخليط فوق عصير المانجا وتناوليه على الفور.

مواد تضاعف مفعول الشاي الأخضر في القضاء على الدهون: أضيفيها إلى مشروبك

الشاي الأخضر، واللوز والتوت

هذا العصير يحتوي على جميع المكونات التي تعزز عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون خصوصاً في منطقة الخصر. ضعي 3/4 كوب من الماء على النار واتركيها حتى تغلي، بعدها ضعي بداخلها 2 كيس شاي أخضر، واتركيها لمدة 4 دقائق، ثم أزيلي أكياس الشاي واتركي المشروب يبرد لمدة يوم كامل. في الخلاط الكهربائي اسكبي الشاي الأخضر، وأضيفي له 2 كوب توت طازج، 1/4 كوب لبن، 2 ملعقة كبيرة لوز محمص غير مملح و2 ملعقة كبيرة بذور الكتان، واخلطيها جيداً ثم تناوليها.

مواد تضاعف مفعول الشاي الأخضر في القضاء على الدهون: أضيفيها إلى مشروبك

الشاي الأخضر والورد

إذا كنتِ تحبين إضافة نكهة عطرية إلى الشاي، فإن الشاي الأخضر ببتلات الورد هو المشروب المثالي لكِ، هذه الوصفة فعّالة جداً لفقدان الوزن، لأنها تساعدك على حرق السعرات الحرارية بطريقة صحية ولذيذة. ابرشي حبة برتقال، واتركي القشور بدرجة حرارة الغرفة حتى تجف لمدة يوم كامل، ثم اطحنيها لتصبح ناعمة، بعدها ضعيها في كوب وأضيفي لها ملعقة كبيرة شاي أخضر وملعقة صغيرة من الكركديه، واسكبي فوقها ماء مغلي، ثم اتركيها 10 دقائق، بعد ذلك أضيفي للمشروب السكر وتناوليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار