دكتورة خلود تكشف عن وصفة الشوربة الحارقة للدهون: سر رشاقتها المذهلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
دكتورة خلود تكشف عن وصفة الشوربة الحارقة للدهون: سر رشاقتها المذهلة

نشرت دكتورة خلود الفاشنيستا الكويتية فيديو كشفت خلاله عن سر خسارتها للوزن حيث اعتمدت على وجبات صحية خصوصاً طبق شوربة حارقة للدهون تساعد كثيراً على الشعور بالشبع مما يؤدي إلى خسارة الوزن في وقت قياسي لذلك تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو.

دكتورة خلود قبل وبعد خسارة الوزن

دكتورة خلود ظهرت خلال الفيديو وأكدت أن عدد كبير من المتابعين سألوها عن الشوربة الحارقة للدهون وأضافت أن الالتزام بتناول هذه الشوربة يساعد كثيراً على خسارة الوزن وزيادة قدرة الجسم على الحرق بسبب مكوناتها مثل البصل والثوم بجانب الكرفس أحد أشهر المكونات التي تساعد في أي نظام غذائي كما تحتوي الشوربة على بعض التوابل مثل الكركم والكمون.

كما أوضحت دكتورة خلود أنها ظلت لفترة تتناول الشوربة الحارقة للدهون بجانب اتباع نظام الكيتو وفقاً لطبيبة التغذية التي كانت تتابع معها وأكدت لها أن هذا الأسلوب مضمون ويساعد على خسارة الوزن بسرعة كبيرة جداً.

قدمت دكتورة خلود بعض النصائح لتحقيق أقصى استفادة من الشوربة الحارقة للدهون حيث أكدت أنها كانت تشتهي بعض الأطعمة الشهية أو تخرج برفقة أصدقائها لذلك كانت تتناول الشوربة قبل تناول الطعام بنص ساعة تقريباً وهو ما يقلل رغبتها في تناول الطعام ويمنحها شعور بالشبع كما يساعدها على حرق الدهون في أي وجبة تتناولها خارج المنزل.

دكتورة خلود بعد الكيتو

أما عن مذاق هذه الشوربة فأكدت دكتورة خلود أن لها طعم طيب وليست سيئة بخاصة مع وضع مكعب ماجي كما يمكن تحضيرها ووضعها في الثلاجة لعدة أيام لاستخدامها عند الشعور بالجوع في أي وقت ويظل طعمها جيد جداً دون أن تؤثر على حرق الدهون.

الجدير بالذكر أن دكتورة خلود كانت قد أعلنت أنها خسرت من وزنها 12 كيلوغرام بعد زيادة وزنها بسبب الحمل والولادة وذلك بفضل نظام الكيتو الذي اعتمدت فيه على تناول قدر كبير من البروتينات والدهون وتناول كمية قليلة جداً من الكربوهيدرات وذلك في بداية شهر أكتوبر 2020.

ملامح دكتورة خلود كانت قد تغيرت وقتها بسبب خسارة وزنها إلا أن بشرتها لم تتأثر وحافظت على إشراقها وجمالها بسبب طبيعة هذا النظام التي يحافظ على البشرة دون معاناة مع الوجه الشاحب والمجهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار