أساور الصداقة: تصاميم جميلة لفصل الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
أساور الصداقة: تصاميم جميلة لفصل الصيف

الأصدقاء هم العائلة التي نختارها وبفضل أساور الصداقة يمكننا أن نظهر لهم عاطفتنا كل يوم! العديد من الاحتمالات للاختيار من بينها، من الفضة والفولاذ وقابلة للتخصيص، مع عبارات ودلايات على شكل قلب ولا يوجد نقص في المقترحات فائقة الألوان والخرز لفصل الصيف! دعونا نكتشف أجمل التصاميم من المجوهرات المميزة والمعبرة هذه للتباهي على معصمنا أو تقديمها كهدية.

أساور الصداقة

أساور الصداقة

هل تبحثين عن الهدية المثالية لصديقتك المفضلة؟ نختار هذه المجموعة من أساور الصداقة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع عبارة " بغض النظر عن المكان" "No matter where" وقلادة على شكل قلب مكسور يمكن أن ينضم إليها في كل مرة نكون فيها مع أفضل صديق لنا.

أساور الصداقة مع الأحجار الملونة

أساور الصداقة مع الأحجار الملونة

إذا كانت دائرة الأصدقاء المقربين أكبر، فلا يوجد نقص في الحلول مع مجموعة من ثلاثة أساور! إليكم نسخة من السلسلة تتدلى منها المعلقات ذات الشكل الدائري بأحجار مختلفة الألوان ويتم تخصيصها بالحرف الأول من كل اسم.

أساور الصداقة الشخصية

أساور الصداقة الشخصية

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الطرازات البسيطة ولكن في نفس الوقت التصاميم الأصلية، نجد خيوط بيجو النايلون مع قرص قابل للتخصيص في طلاء ذهبي محاط بقلب صغير وعملي للغاية بفضل العقدة المنزلقة التي تسمح لكِ بضبط الحجم.

أساور الصداقة الفولاذية

أساور الصداقة الفولاذية

إن المجوهرات الكلاسيكية الرائعة هي الجواهر التي تحتوي على شجرة الحياة ذات المعنى العميق المرتبط بالولادة ولكن ليس فقط! تجمع أساور الصداقة من "Morellato" بين الفولاذ المصقول وأناقة الذهب الوردي والتي تغطي بأناقة السلسلة المزيّنة بالخرز والدلاية الثمينة مع نقش كلمة "إلى الأبد".

اساور الصداقة عن بعد

 اساور الصداقة عن بعد

لإظهار علاقتنا وعاطفتنا حتى من على بعد أميال، نجد مجموعة من أساور الصداقة المصنوعة من الحبال المنسوجة مع الحجر المتين الملون في الوسط يمكنك اختيار "حجر العين"، فكرة هدية رائعة لأفضل الأصدقاء البعيدين عنا أو غادروا للعمل أو السفر طويل الأمد.

أساور الصداقة الفضية

أساور الصداقة الفضية

من بين أساور الصداقة لعام 2021، لا يوجد نقص في المقترحات الفضية! مثال؟ النموذج المفتوح بتصميم عقدة قابل للتخصيص من قلادة ذات الحرف الأولي وتم صنعه أكثر تفرداً بفضل إمكانية اختيار الحجر وفقاً لشهر الميلاد، فكرة هدية مثالية لصديق مميز في عيد ميلاده.

أساور الصداقة مع القلب

 أساور الصداقة مع القلب

مع سوار وسحر Pandora، قطعة مصنوعة يدوياً على شكل قلب مصنوعة من الفضة الإسترليني عيار 925 تتميز برمز اللانهاية غير المتماثل من الداخل ومزينة بعبارة "Friends" بأحرف منقوشة في المقدمة ونقش "Forever" على الظهر.

أساور الصداقة المغناطيسية

أساور الصداقة المغناطيسية

تتميز أساور الصداقة لعام 2021 بالمغناطيس وهي مميزة جداً، مع قطع بأجراس فضية مغناطيسية تجذب بعضها البعض عند إغلاقها وحبل مطاطي تعلوه أحجار ذات عروق طبيعية، لإثبات ارتباطنا بما لا يقاس!

أساور الصداقة مع العبارات

أساور الصداقة مع العبارات

"الصديقة هي الأخت التي تختاريها"، هذه العبارة ستقتحم قلب أعز أصدقائنا! يتميز طراز "Blimbo" المصنوع من الفولاذ المقاوم للحساسية بتصميم صلب وقلادة على شكل قلب.

أساور الصداقة الصلبة

أساور الصداقة الصلبة

الأساور الصلبة هي أيضاً من بين الأساور الصيفية الأكثر شعبية! تقدم لنا ماركة "Gleamart" نموذجاً مفتوحاً من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نقش محفور بالداخل: "الصداقة الحقيقية هي رحلة لا نهاية لها".

أساور الصداقة "Macrame"

أساور الصداقة "Macrame"

تسعدنا أساور الصداقة المنسوجة المصنوعة يدوياً من خيوط المكرامية الملونة بقلب مطلي بالفضة في المنتصف محاط بالخرز المنقوش على الجانبين، مثالي لأي معصم بفضل الإغلاق القابل للتعديل بحربة.