موجة انتقادات قاسية ضد شهيرة بسبب صورة: وراندا البحيري تدافع عنها بقوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2017
موجة انتقادات قاسية ضد شهيرة بسبب صورة: وراندا البحيري تدافع عنها بقوة

أثارت الفنانة المعتزلة شهيرة ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورة لها، والتي عرضتها لهجوم شديد بسبب إطلالتها.

شاهدي أيضاً: الموت يفجع الفنانة شهيرة.. شاهدوا كيف نعت فقيدها العزيز بحزن شديد!

فقد ظهرت شهيرة بدون حجاب تماماً، حيث صبغت خصلات شعرها باللون الذهبي، واعتمدت قصة الشعر القصير الذي يصل حتى الكتفين مع غرة جانبية تزينها خصلات أفتح قليلاً بواسطة "الهايلايت"، كما حددت عينيها بالآيلاينر ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن. 

إطلالة شهيرة أثارت جدلاً كبيراً، حيث بدا للجميع أنها قد تخلت عن الحجاب وربما كان هذا الظهور المفاجئ لها إعلاناً بعودتها للفن من جديد، حيث نشرت الصورة لأول مرة خبيرة التجميل راندا عبدالسلام. 

موجة انتقادات قاسية ضد شهيرة بسبب صورة: وراندا البحيري تدافع عنها بقوة

من جهة ثانية، دافعت الفنانة الشابة راندا البحيري عن شهيرة بعد الهجوم الشديد ضدها، حيث كتبت منشوراً عبر حسابها على "انستقرام"، قالت فيه: "هو فى ايه ياجماعة اعتقد هى حرة حياتها وهى حرة فيها لحد امتى هنفضل نعمل قضاة على البشر كفاية بقى سيبو الناس ف حالها".

الجدير بالذكر أن اعتزال شهيرة وارتدائها للحجاب دام أكثر من 24 سنة كاملة، حيث كان أخر ظهور فني لها من خلال فيلم "الحب بين قوسين" الذي تم إطلاقه عام 1993، وهو ما أصاب الجمهور بصدمة حقيقية بسبب التغير المفاجئ والصادم في إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار