راندا البحيري تكشف مأساة تعرضها للنصب بسبب التمثيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
راندا البحيري تكشف مأساة تعرضها للنصب بسبب التمثيل

عبّرت الفنانة المصرية راندا البحيري، عن حزنها الشديد لقلة العروض التمثيلية المقدمة إليها، بالإضافة إلى ضيق الحياة بسبب تعرضها للنصب في أكثر من مشروع دخلته.

فادي خفاجة يشتكي قلة العمل: اتحكم علينا بالإعدام

ليست المرة الأولى التي يكتب فيها الممثل فادي خفاجة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشوراً يستغرب فيه عدم دعوته للمشاركة في أي عمل فني.

وكتب فادي خفاجة عبر حسابه على فيسبوك قائلا: "هو جيل الثمانينيات اتحكم عليه بالإعدام؟ طيب اعدمونا أحسن ما نموت كل يوم.. الواحد مَر بكل مراحل الاكتئاب ومش عارف هيروح فين تاني، كل هذه المسلسلات ولا نعمل؟ طيب ليه".

راندا البحيري تكشف مأساة تعرضها للنصب بسبب التمثيل

منشور فادي خفاجة، أثار تعاطف زملائه ومتابعيه، كما أثار حزن البعض على أنفسهم لمشاركته نفس الشعور، وكانت راندا البحيري من بينهم.

راندا البحيري تكشف مأساتها: أتعرض للنصب بسبب قلة التمثيل

كانت الفنانة راندا البحيري من بين المعلقين على منشور فادي خفاجة، حيث اشتكت قلة العروض التمثيلية المعروضة عليها أيضاً.

وكتبت راندا البحيري في تعليقها: "آه اتكتب علينا الإعدام وليس من المفترض أن نشكي ولو اشتكينا يُقال لنا عييب!".

تابعت راندا موضحة تعرضها للنصب: "أنا بسبب إني لا أقوم بالتمثيل دخلت مشاريع حتى أحترف أي عمل آخر وأتعرض للنصب عليّ عادي جداً".

أكملت راندا البحيري: "لأن أنا عشت عمري كله ممثلة و ولم أكن أعرف أنه من المفترض أن أتعلم حرفة أخرى أو أشعر بأي مهنة أخرى لأنه سيأتي اليوم الذي تنقلب علينا فيه مهنتنا بهذه الطريقة البسيطة".

راندا البحيري تكشف مأساة تعرضها للنصب بسبب التمثيل

ولاقى تعقيب راندا البحيري على منشور فادي خفاجة تعاطفا من المعلقين والمتابعين، حيث أشادوا بموهبتها الكبيرة مستغربين إهمال المنتجين لها في أعمالها، بينما وجه لها آخرون نصيحة بالابتعاد عن المجال الفني الذي أصبح صعبا هذه الفترة.

كما علق بعض الممثلين المختفين عن الأضواء على نفس المنشور بكلمات مأساوية، تظهر مدى صعوبة الحال الذي يقاسونه.

راندا البحيري تكشف مأساة تعرضها للنصب بسبب التمثيل

وقال البعض: "شيء محزن والله العظيم يا فادي أنا ساعات بندم والله إني فكرت أدخل هذا المجال في يوم من الأيام، احنا ومن يشبهنا علينا لعنة اسمها حب الفن للأسف" ،"ياه يا فادى أنت قلت كل الكلام الذي يتعبني وولا أحد يسمعنا أو يرانا هذا الجيل برغم نجاحنا ورصيدنا والناس حافظاهم لكن المهنة اختلفت في كل شئ... أنا كثيرا ما أشعر أنني أعمل في مجال جديد أو أنا أصبحت شخص جديد عليهم، لكن ربنا كبير وأنت فنان".

راندا البحيري تكشف مأساة تعرضها للنصب بسبب التمثيل

أعمال راندا البحيري

يذكر أن راندا البحيري مُقلة منذ فترة في ظهورها بمساحة كبيرة خلال الأعمال الفنية المعروضة على الساحة، ولكن هذا لا ينفي مشاركتها في بعض الأعمال مؤخراً.

وشاركت راندا البحيري في 4 أعمال درامية خلال العام الماضي وهي: كوفيد 25 مع الفنان يوسف الشريف في رمضان، كما شاركت في المسلسل اللبناني خيبة أمل مع الفنان أحمد كرارة وطلال مارديني، وقدمت بطولة مسلسل أرشيف، وشاركت في بطولة المسلسل السعودي اختراق الجزء الثاني مع الفنان أحمد عيد وطلال السدر ومجموعة من النجوم.

كما تتواصل راندا البحيري حاليا مع جمهورها من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ تشاركهم بفيديوهات منوعة سواءً فيديوهات تيك توك أو فيديوهات مصورة تتحدث فيها عن تجارب أو انطباعات شخصية.

ومن أهم المسلسلات التي شاركت فيها راندا البحيري خلال السنوات الأخيرة، مشاركتها في مسلسل سلسال الدم بأجزائه الخمسة مع الفنانة عبلة كامل ومجموعة من نجوم الدراما المصرية.

وتستعد راندا البحيري للمشاركة في 3 أعمال هم: مسلسل منحنى خطر، فيلم ساحر النساء، مسلسل تعويذة رشيدة، ولا تزال هذه الأعمال تحت الإعداد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار