راندا البحيري في رسالة مؤثرة لوالد حلا شيحة: وجعتلي قلبي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
راندا البحيري في رسالة مؤثرة لوالد حلا شيحة: وجعتلي قلبي

وجهت الفنانة راندا البحيري رسالة إلى الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة بعد أزمة الأخيرة مع الفنان تامر حسني بسبب كليب فيلم مش أنا.

راندا البحيري توجه رسالة لوالد حلا شيحة

ونشرت راندا البحيري صورة لوالد حلا شيحة على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام موجهة له الشكر بعد تضامنه مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف ذكي بسبب الهجوم عليه لشطب حلا شيحة من النقابة.

وقالت: "بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قلبنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف ذكي، وجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة، وعايزة أقوله حضرتك على راسي وأنا بحترمك جداً جداً جداً وبحبك بجد".

وتابعت بكلمات مؤثرة: "وشكر لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين، ومقدرة جداً موقف سعادتك، ودموعك الغالية وجّعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسة بيك جداً وربّنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها وأتمنى ليكم يا رب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة".

راندا البحيري في رسالة مؤثرة لوالد حلا شيحة: وجعتلي قلبي

وقدمت راندا البحيري الاعتذار بسبب هجومها الحاد على حلا شيحة بعد الأزمة الأخيرة متمنية لها الخير قائلة: "وآسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة والتي طالما أحببتها من صغري وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها ولا زلت أتمنى لها كل خير يا رب ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم أمين".

راندا البحيري لحلا شيحة: باب التوبة مش على إنستغرام

وكانت راندا البحيري وجهت انتقادات للفنانة حلا شيحة بعد إعلانها غضبها من فيديو كليب فيلم مش أنا وأنها تغيرت وتابت عن المشاهد الرومانسية التي جمعتها بـ تامر حسني في الفيلم والكليب الذي أخذ مشاهد منه.

هاجمت الفنانة راندا البحيري حلا شيحة بعد تصريحاتها أيضا، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "

هو محدش قال لحلا إن باب التوبة مش موجود على الإنستجرام؟، هو برضه اللي مضطرب؟ لالالا، والله كانت صعبانة عليّ في الأول، بس كده صعب أوي حد ياخد بقي منها الموبايل بسرعة.

وتابعت: هو محدش فهمها إن اللي بتعمله ده ممكن يعرضها للمسائلة القانونية وإنها بتضر بسمعة فيلم وبالتالي إيراداته؟ وبتتكلم عن ممثل ونجم بحجم تامر حسني بالشكل ده أكنها أحسن منه، واحنا كلنا عارفين الخير اللي بيعمله تامر طول عمره في الخفا وفي العلن على إيدينا كلنا، فضله على ناس كتير أوي و ربنا جعله سبب لفتح بيوت أد كده، تقوم دي تنصحه؟ لا والله هم يضحك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار