كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك
مقالات ذات صلة
طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية

يعد حزام الخصر واحد من أهم الإكسسوارات التي تلعب دور كبير في التغيير من شكل الملابس والتي يجب على كل امرأة الانتباه لها جيداً. وذلك باختيار موديلات حزام الخصر المناسبة لكل امرأة حسب قوامها، التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير في الحصول على الإطلالة المثالية التي تبحثين عنها. فقط تابعي القراءة في السطور التالية وسنخبرك عن موديلات أحزمة الخصر التي عليك اقتناؤها في خزانة ملابسك.

موديلات حزام الخصر للجسم الكمثرى

إذا كنت صاحبة جسم الكمثرى فبالتأكيد تمتلكين أرداف ممتلئة عن منطقة الصدر والذراعين. لهذا أنت بحاجة إلى إبعاد النظر عن الجزء السفلي من القوام لهذا يمكنك تسليط الضوء على الخصر بإضافة موديلات حزام الخصر المتوسط وتجنبي الموديلات العريضة التي يمكن أن تظهر إمتلاء قوامك.

ويفضل وضع الحزام على الجزء العلوي من الخصر وبالتحديد أسفل الصدر لضمان لفت الأنظار على هذه المنطقة بشكل صحيح. لإطلالة رائعة خاصة مع موديلات الفساتين الكاجوال أو السهرة.

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

موديلات حزام الخصر الأنسب للجسم التفاحة 

إن كنت من أصحاب الجسم التفاحة فبالتأكيد لديك بطن وخصر ممتلئ لهذا أنت بحاجة لموديلات أحزمة الخصر تظهر هذه المنطقة بشكل أفضل بحيث تكون ملائمة لكِ. لذلك أنصحك باختيار الموديلات العريضة ولكن أنتبهي جيداً بوضعها أعلى الخصر أي في المنطقة الموجودة أسفل الصدر. لأنه سوف يساعدك في إظهار الخصر بشكل أنحف بطريقة رائع خاصة مع فساتين السهرة.

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك
 

موديلات حزام الخصر الملائم للجسم المستطيل

هل أنت صاحبة جسم مستطيل؟ إذا هناك موديلات أحزمة خصر متنوعة يمكنك اختيارها للحصول على مظهر جذاب. حيث سوف يساعدك الموديل الرفيع في خطف الأنظار بطريقة بسيطة للغاية باستخدام إكسسوار واحد في إطلالتك اليومية وخاصة مع الأزياء العملية.

أما إن كنت ترغبين في إضافة بعض المنحنيات لقوامك عليك تجربة ارتداء حزام الخصر الكورسيه الذي سوف يلائمك خاصة مع فستان سهرة.

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

موديلات حزام الخصر المناسب لجسم الساعة الرملية

إذا كنت صاحبة جسم الساعة الرملية فأنت محظوظة للغاية، لأن يمكنك ارتداء مختلف أشكال موديلات أحزمة الخصر الموجودة في قائمة موضة الإكسسوارات هذا العام. وذلك بداية من الموديل العريض والمتوسط والرفيع فجميعهم سيمنحوك إطلالة رائعة وملفتة للأنظار عند ارتدائه مع ملابسك سواء العملية أو للسهرة. ولكن تجنبي الموديل العريض إن كنت قصيرة القامة لأنه يمكن أن يفسد إطلالتك.

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

الحزام المناسب للجسم الممتلئ أو الكيرفي

تتخوف أغلب الفتيات من أصحاب الجسم الكيرفي أو الممتلئ من ارتداء مختلف موديلات أحزمة الخصر لأنه سوف يلفت الأنظار لإمتلاء الجسم. ولكن إن قمت باختيار التصميم المتوسط وتثبيته في الجزء العلوي من القوام أي أسفل الصدر فهو سيكون الحزام المناسب للجسم الممتلئ أو الكيرفي.

انتبهي جيدًا بألا يكون الحزام ضيق على الجسم لأنه حينها سوف يبرز إمتلاء قوامك بوضوح. فتجنبي الوقوع في مثل هذه الأخطاء البسيطة لإطلالة موفقة دائماً.

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

موديلات حزام الخصر المناسب للطويلات 

إن كنت من أصحاب القامة الطويلة فبالتأكيد أنت تملكين مساحة كبيرة للخصر. لهذا يمكنك اختيار الكثير من موديلات أحزمة الخصر التي تتناسب مع شكل قوامها كما تحدثنا في السابق. ولكن سوف تناسبك أكثر الأشكال العريضة التي سوف تضيف لإطلالتك مظهر جذاب وتقلل من طول مساحة منطقة الخصر بحيلة بسيطة.

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

موديلات حزام الخصر الملائم للقصيرات

إذا كنت من أصحاب القامة القصيرة فعليك الانتباه لاختيار موديلات أحزمة الخصر المناسبة للقصيرات وبالتحديد الأشكال الرفيعة التي تضمن لك تحديد الخصر ولكن بشكل جيد دون إظهار قصر قامتك. لإطلالة رائعة تتناسب مع مختلف أنواع ملابسك بشكل مميز يخطف الأنظار دائماً.

كيفية اختيار موديلات حزام الخصر الملائم لقوامك

يجب أن تنتبهي عند اختيار موديلات أحزمة الخصر بألا تكون مشدودة على الجسم كي لا تفسد إطلالتك وتظهر عيوب القوام بدلاً من مميزاته. لإطلالة موفقة خالية من أي خطأ ولمظهر رائع.