موديلات بنطلونات جينز تظهر الخصر بشكل أجمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
موديلات بنطلونات جينز تظهر الخصر بشكل أجمل

تحرص أغلب الفتيات على اختيار أغلب موديلات البنطلونات التي تساعدها في إظهار منحنيات القوام وبالتحديد منطقة الخصر. فإن كنت من الفتيات التي تمتلك قوام ممشوق وخصر محدد فيجب عليك اختيار موديلات بنطلونات جينز بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يعكس رشاقة قوامك ويكشف عن خصرك النحيف بطريقة أكثر من رائعة.

1- البنطلون الجينز مرتفع الخصر

يعد البنطلون الجينز مرتفع الخصر من أكثر التصميمات التي يمكن أن تكشف عن منحنيات القوام بطريقة بسيطة لأنه سوف يساعدك في شد الجزء السفلي من القوام وتحديد القوام بطريقة بسيطة. إلى جانب كل هذا يمكن أن يساعدك البنطلون الجينز مرتفع الخصر في شد منطقة البطن لذلك فهو أنسب خيار للمرأة الممتلئة التي تبحث عن طريقة لإظهار منطقة الخصر بشكل رائع.

إن كنت من أصحاب القوام الممتلئ احرصي على اختيار البنطلون الجينز مرتفع الخصر باللون الأسود أو الأزرق الداكن لضمان تقليل الجزء السفلي من القوام وإظهار منطقة الخصر بشكل أجمل بطريقة بسيطة.

2- البنطلون الجينز الـ Bootcut

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري رائع يتناسب مع شكل قوامك خاصة إن كنت نحيفة القوام وترغبين في إضافة بعض المنحنيات قوامك وإظهار منطقة الخصر بشكل أجمل. إذاً عليك اقتناء موديلات البنطلونات الجينز المنفوشة على منطقة الساق والتي تسمى بالـ Bootcut لضمان أن تكون مناسبة لشكل قوامك.

لكن انتبهي جيداً بتنسيق البنطلون الجينز الـ Bootcut مع القطع العلوية المناسبة التي تعكس مظهر رائع لكِ مع الحرص على ألا تكون فضفاضة أو طويلة بشكل مبالغ كي لا يخفي منطقة الخصر وبالتالي لن تكون إطلالتك رائعة مثلما تتوقعين.

3- البنطلون الجينز الضيق

إن كنت من أصحاب القوام الرشيق وتبحثين عن موديلات بنطلونات جينز تظهر منحنيات القوام وتعمل على تحديد الخصر، إذاً عليك اختيار البنطلون الجينز الضيق الذي يتناسب مع ذوقك. فهو يعد من الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تتخلى عنه مختلف الفتيات طوال العام وحتى مع مرور السنوات.

لذلك يمكنك الاختيار بين اعتماد البنطلون الجينز الضيق بخصر مرتفع أو منخفض لضمان تحديد الخصر وإظهار هذه المنطقة بشكل رائع بطريقة بسيطة. واهتمي باختيار القطع العلوية المناسبة للبنطلون الجينز الضيق الذي يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة مبهرة.

4- البنطلون الجينز الشارلستون

يعد البنطلون الجينز الشارلستون واحد من أهم الموديلات التي يمكنك اقتناؤها للحصول على خصر نحيف وقوام متناسق وذلك سواء كنتِ من أصحاب الجسم الكمثرى أو الساعة الرملية. لذلك اختيار البنطلون الجينز سواء بخصر مرتفع أو منخفض فهو في جميع الحالات سوف يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

لكن اهتمي جيداً باختيار البنطلون الجينز الشارلستون بالشكل الذي يتناسب مع قوامك، مع الانتباه باختيار القطع العلوية التي تتناسب مع إطلالتك وتعكس إطلالة موفقة لكِ بطريقة بسيطة وتظهر منطقة الخصر بشكل جيد.

5- البنطلون الجينز بالقصة المستقيمة

يعد البنطلون الجينز الذي يتميز بقصة مستقيمة من الموديلات التي يمكنك اللجوء إليها لإظهار الخصر بشكل محدد ونحيف بطريقة بسيطة. وذلك باختيار القطع العلوية القصيرة التي تساهم في الحصول على مظهر متناسق بطريقة هادئة تجعل إطلالة موفقة بشكل بسيط.

ولكن اهتمي باختيار البنطلون الجينز بالقصة المستقيمة مع الأحذية الكلاسيكية أو العصرية التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع ومتناسق مع إطلالتك في مختلف الأوقات بطريقة بسيطة للغاية. فهذه الحيل البسيطة هي التي يمكن أن تضيف لكِ إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك بشكل مبهر في مختلف الأوقات والمناسبات لمظهر مثالي.