موديلات بناطيل جينز تجعل طولك أقصر

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
موديلات بناطيل جينز تجعل طولك أقصر

اليوم، يُعد الجينز جزءاً عالميًا ومحبوباً من خزانة الملابس العصرية وهو مناسب لأي موقف، سواء كان مظهراً غير رسمي أو مظهراً أنيقاً للحفلة، إنهم قادرون على التأكيد على أفضل المزايا وإخفاء الفروق الدقيقة غير المرغوب فيها في الشكل. 

يمكن أن يؤدي ارتداء الجينز الضيق إلى إبراز خصرك وشد الوركين والأرداف، بينما تجعل التجاعيد والقص المستقيم والطول ساقيك نحيفتين ولا نهاية لهما، لكن يمكن للفتيات القصيرات اتخاذ قرار خاطئ بسهولة لذلك نتحدث هنا عن الجينز الذي يقصر طولك.

جينز بوي فريند

جينز بوي فريند

هذا النموذج من الجينز مناسب فقط للفتيات طويلات القامة ويجب أن تفهمي أنها تنتهي فوق الكاحل وبالتالي يتم تقصير الساق بصرياً ولكن هناك استثناء هنا، فإن موديل البوي فرند مع حذاء بكعب مدبب سيعالج هذه المشكلة.

جينز منخفض الخصر

جينز منخفض الخصر

عادت موديلات بناطيل الجينز منخفضة الخصر ونعم ، إنها جذابة ، لكن هذا هو الخيار الأكثر خطورة للفتيات القصيرات وغني عن القول، مثل هذا النموذج يقصر بشكل كبير من الطول ويجب أيضاً تجنب الخصر المنخفض من قبل أصحاب الجذع الطويل، لتصحيح نسب الجسم، اختاري الجينز عند الخصر والطول الذي يصل لتحت الكاحل.

جينز كولوتيس

جينز كولوتيس

في رأيينا، يعتبر بنطلون الجينز الكولوت هو الخيار الأكثر سوءاً للفتيات القصيرات، فهو يقطع الساقين ويضيف حجماً إلى الوركين.

بنطلون جينز شارلستون

بنطلون جينز شارلستون

بغض النظر عن عدد المرات التي يحاول فيها هذا النموذج العودة، فإنه لا يزال يغادر بنفس القدر وكل ذلك لأن التصميم الواسع عن الكاحل لا يتناسب بشكل جميل على الجميع، إذا كنتِ من محبي الأحذية ذات الكعب العالي، فما عليكً سوى إضافة كعب وإبراز خصرك أو تنسيق مظهر أحادي اللون بشكل أفضل مع بلوزة وحذاء بلون الجينز، سوف يلعب اللون الأسود أيضاً بشكل جيد: فهو ليس فقط ينحف لكن أيضاً يناسب أي مظهر ولكنه أيضاً يطيل الشكل.

جينز بتصميم أنبوبي

جينز بتصميم أنبوبي

غالباً ما "يلتهم" الجينز الأنبوبي بصرياً طول الساق، إذا كنتِ لا تريدين أن تكوني قصيرة، فلا تجربي هذا الموديل، انتبهي للجينز بقصة طويلة أو بطول الكاحل، كلما كان الارتفاع أقصر، يجب أن يكون البنطلون أقل ارتخاءً، سوف يساعد البنطلون الضيقة أيضاً على تمدد الشكل بصرياً خاصةً إذا كان لديكِ ساقان نحيلاتان.

جينز مطوي عند الكاحل

جينز مطوي عند الكاحل

هذا الموسم، الجينز ذو الطية الكبيرة عن الكاحل، ليس الخيار الأفضل، حاولي اختيار البناطيل ذات اللمسات العمودية (النمط  والثنيات والغرز وأشكال الجيب وما إلى ذلك) وتجنبي الأنماط الأفقية، فهي لا تقصر طولك فحسب، بل تجعل الجزء السفلي أضخم أيضاً فمن الضروري مراقبة الطول والحجم: يمكن أن يقطع الطية على الساق بما لا يقل عن الحافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار