موديلات بناطيل تظهرك بشكل نحيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 09 يناير 2023
موديلات بناطيل تظهرك بشكل نحيف

مشكلة العثور على البناطيل التي تساعد على إخفاء العيوب مألوفة لكثير من النساء، لكن ليس من الصعب حلها إذا كنتِ تعرفين النماذج التي تخفي عيوب الجسم، هناك موديلات عديدة يمكنها أن تسعدك في هذا من التصميم النحيف أو القصر أو المترهل، نخبرك هنا أي الموديلات المناسبة وأي البناطيل التي يجب أن ترفضيها بالتأكيد وأي النماذج ستؤكد على تحسين مظهرك.

بناطيل تزيد من حجم الجسم

بناطيل تزيد من حجم الجسم

 يجدر التخلي عن البنطلونات "النحيفة" ذات الخصر المنخفض والتي أصبحت شائعة بشكل متزايد من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، سيقومون فقط بتسليط الضوء على المنطقة وإضفاء لمسة بصرية عليها.

حجم آخر

أيضاً، لا تشتري الجينز من أي طراز ضيق جداً أو أن تقومي بشراء أشياء بحجم أصغر على أمل إنقاص الوزن، بعد كل شيء، سترتدينها الآن وليس لاحقاً (عندما تفقدين الوزن، قومي بشراء أخرى جديدة) وفي فصل الشتاء، قد يكون من المفيد اختيار مقاس أكبر من الحجم الحالي، مع مراعاة الطقس البارد والحاجة إلى طبقة إضافية على شكل ملابس داخلية حرارية.

لون البناطيل

لون البناطيل

يلعب لون البنطلون أيضاً دوراً كبيراً، لا تحصري نفسك على السراويل السوداء أو الجينز، على الرغم من حقيقة أنها تجعلك تبدين أنحف، يمكنك تجربة المظهر ولكن تجنبي المطبوعات المعقدة والمواد اللامعة، من الأفضل إعطاء الأفضلية للنماذج العادية المصنوعة من الأقمشة غير اللامعة.

جينز

جينز

سوف يضبط بنطلون الجينز الخاص بكِ مظهرك بشكل مثالي، سيخفي الخصر العالي البطن ويبرز الخصر ويسلط الضوء عليه وبفضل القص الحر، فإن النموذج يناسب الفتيات الكيرفي والنحيفات، يمكنك دمج هذا الجينز مع أي ملابس على الإطلاق: الياقة الهاي كول والقمصان والبلوزات والسترات الصوفية المناسبة ولإضفاء مظهر رومانسي، يمكنك ارتداء بلوزة، مع سترة كبيرة الحجم في الأعلى والإكسسوارات.

بنطلون بالازو 

بنطلون بالازو 

تذكرنا هذه السراويل الطويلة ذات الأرجل العريضة بالتنورة وتبدو أنثوية بشكل لا يصدق، اختاري الموديلات من الأقمشة غير الكثيفة للغاية ذات الألوان الصلبة: بهذه الطريقة لن تثقل مظهرك وستحدد خصرك، ستبدو السراويل القصيرة المثالية مع السترات القصيرة والبلوزات والقمصان القصيرة، يجب أن تكون حريصة مع الحزام فهناك فرصة للفت الانتباه إلى ما تحاولين إخفاءه بعناية.

بنطلون بانانا

بنطلون بانانا

هذا النموذج مناسب لأن الثنيات عند الخصر وكذلك الجيوب الموجودة على الجانبين، قادرة على إخفاء جميع الانتفاخات وإبراز خط الوركين بصرياً ومع ذلك، يجب ألا تكون العناصر المدرجة كبيرة جداً حتى لا تخلقي حجماً إضافياً في البطن.

الجينز المترهل

الجينز المترهل

الجينز المترهل يجمع بين المستقيم والفضفاض، الخصر العالِ يجعل خط الخصر أكثر وضوحاً ويخفي البطن تماماً، نظراً لحقيقة أن الجينز يتمدد بسلاسة عند الأرداف ويضيق باتجاه الأسفل، فإن التصميم يأخذ أشكالاً مستديرة جذابة، في ظل هذا النموذج، فإن أي قطعة علوية ستكون مثالية، باستثناء ربما الملابس الضخمة جداً، على الرغم من أنه في عطلات نهاية الأسبوع والأيام، عندما تريدين أقصى درجات الراحة، يمكنك ارتداء هودي ضخم دافئ وهاف بوت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار