تعرفي على أنواع البناطيل الجينز التي أعلن عنها أسبوع الموضة في لندن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
تعرفي على أنواع البناطيل الجينز التي أعلن عنها أسبوع الموضة في لندن

إن الحديث عن الجينز يعني الحديث عن الملابس "الأم" لخزانة الملابس، إن لم يكن لقولها عن الأفكار القديمة التي سحرت بعض أزياء Levi"s مثل Marilyn Monroe و Audrey Hepburn و Grace Kelly وكيف تنسى من قفز الجينز إلى القمة في العائلة المالكة، من الأميرة ديانا نفسها.

بعد أكثر من قرن، لم يتوقف زوج الجينز عن كونه موضوع الرغبة، كما ورد في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week.

مع جولة في المنصات شوهدت مؤخراً مهدت الطريق للتعرف على أنواع البنطلون الجينز لعام 2022 وهي سلسلة من تصاميم الدنيم التي تعد بمرافقة الموسم المقبل مع لمسة أنيقة أو إضافة لفتة من السهولة كما تم عرضها، كشف خبراء الموضة والمديرون المبدعون عن التخلي عن الجينز الضيق التقليدي "السكيني"، مما يفسح المجال أمام تصاميم خالية من الهموم ومساحة لمظهر أكثر ترحيباً. 

هنا نقدم لكِ أنواع مختلفة من البناطيل الجينز بديلاً للسكيني وفقاً لمجموعات عروض الأزياء.

بناطيل شارلستون

بناطيل شارلستون

  • إذا كان هناك نمط  جعل مصممي الأزياء ينفون سراويل الجينز الضيقة فإنه الجينز الشارلستون وهذه قد اكتسب شعبية في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعد سنة من العزلة.
  • فإن اجواء الستينات لا تنتظر، قام بالمر هاردينغ في مجموعته لربيع وصيف 2022 بتصميم جينز شارلستون مع فتحات مذهلة عند الحافة، للاعتقاد بأن هذه كانت في الماضي خاطئة والآن سوف تتخلل أي زوج من الإطراءات الرسمية.  

بناطيل جينز واسعة

بناطيل جينز واسعة  

  • كان قد تم التكهن بالفعل بأن بداية القرن ستعود بقوة أكبر من أي وقت مضى وبالتالي تم تحقيقها مع بناطيل جينز و اسعة جداً.
  • عرضت مولي جودارد تصميماً كلاسيكياً وخمسة جيوب، ضمت فيها نوتة أكثر رومانسية وأنثوية مع حذاء مسطح معدني وبلوزة من التول الوردي. 

بناطيل جينز واسعة من ناحية أخرى، كشفت Roland Mouret عن ابتكار مشابه جداً، لكنها أعطته لمسة مدهشة مع حزام خصر من الورق ونهاية مرقعة وضربة فرشاة دقيقة تجعل هذا الزوج أخف وزناً.

جينز مستقيم

جينز مستقيم 

  • بعد ما تعرفنا عن نواع البنطلون الجينز الذي سنستغني عنه في عام 2022، صادفنا تصميماً من تصميم Rejina Pyo يعلن عن نفسه كواحد من النماذج المطلقة التي يجب أن نضيفها إلى رادار الأناقة. 
  • سيجمع تصميمه المستقيم وشبه المتوهج أرجل بطول كيلومتر، بالإضافة إلى أن اختيار التصميم الواسع سيكون نقطة البداية.
  •  من ناحية أخرى، أفاد الجينز أنه يتغلغل بتصميم أقل تقليدية في قطع زخرفية مختلفة تضيف علامة رائدة.
  • ليس هناك شك في أن هذا الزوج يؤدي إلى تنوع فطري ولكن لتحقيق مظهر غربي تماماً كما كان محتكراً سابقاً، ستكون قطعة مطابقة، في الدنيم أيضاً، هي نقطة البداية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار