فساتين السهرة الامعة تتصدر صيحات خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
فساتين السهرة الامعة تتصدر صيحات خريف وشتاء 2021-2022

لا يزال من المبكر معرفة الفساتين السهرة المناسبة والأكثر شهرة من بين جميع الفساتين في خريف وشتاء 2021-2022، في الواقع، قد لا يتم الوصول إلى نتيجة واضحة حتى ننتهي من العام وقد مر وقت كافي حتى تضع المتاجر التي يسهل الوصول إليها رهاناتها الخاصة (وأنتِ تعرلمين ما يعنيه ذلك عادةً: اكتشاف الذوق الجماعي).

لذا، في الوقت الحالي، ما يتعين علينا القيام به هو مراجعة وتفصيل كل تلك القطع التي كانت موجودة في عروض الأزياء الشتوية للحصول على المفاتيح وحيل التنسيق ونعم أيضاً، سلسلة من التشكيلة الشائعة.

إن أحد الأشهر القادمة هو شهر معقد لانه يعتبر من الأشهر الانتقالية.

يبدو أنه كان في حياة أخرى عندما تحدثوا عن الحماس لعقد جديد بدأ بالنسبة للبعض في عام 2020 ولآخرين في عام 202، نفد هذا النقاش بسرعة مأساوية عندما ضرب الوضع الصحي العالم بواقع غير متوقع ،إنه سياق يجب أن يظل حاضراً وهو في الواقع لا يزال في المقدمة، لكنه أيضاً سياق يبدو أنه يتعلم من خلاله العيش مع مجرد مسألة البقاء.

ويحدث في جميع المجالات، من الاقتصادية إلى الاجتماعية، من خلال المجال الذي يهمنا هنا: وهو "الإبداع"، كان هناك العديد من المخرجين المبدعين الذين شهدوا خلال عام 2020 تغير خططهم وإلهامهم وكيف استمرت هذه التحولات حتى اليوم، مما جعل طريقة الإنشاء لم تعد بالطريقة التي كانت عليها من قبل، ولكن بصرف النظر عن الزيادة في الملابس المنزلية في العلامات التجارية التي لم تكن تمتلكها من قبل (كما حدث مع دار أزياء Rotate وكبسولتها من بنطلونات رياضية وبلوزات) وانتعاش في الملابس الخارجية التي تتحدث عن قضاء الوقت في الخارج، "خارج المنزل"، الاتجاه الرائع الذي يقف من بين فساتين خريف وشتاء 2021-2022 هي فساتين الحفلة ولدينا في الاكسسوارات وأحذية فضية وأنواع أخرى من القطع أيضاً ولكن في فئة المنتج هذه، فهي ملحوظة بشكل خاص.

فساتين السهرة التي ظهرت في عروض الأزياء

التغيير الأول الملحوظ في هذا الصدد هو في الأقمشة المستخدمة لتصميم فساتين السهرة، الكليشيهات الجمالية الفعالة والرائعة التي تفكرين فيها هي الصحيحة: فهي مشرقة ولامعة للغاية.

  • يمكن أن ينظر إليه تماما في الطيات والميدي من سيلين لهادي سليمان  الذي يقترح أن تأخذين بها في وضح النهار ولكن أيضاً في تلك التي تشمل القماش الشفاف، مثل تلك فساتين السهرة من بلومارين أو أطول منها من Nº21.
  • تم تسخير الفكرة في تلك التي تتضمن الترتر، مقل الفستان باللون الفيروز من Gucci أو الأزرق الداكن (وهيكل مشابه) بواسطة Alexandre Vauthier.
  • ولا يمكنك تجاهل اللون الوردي لـ Miu Miu أو DsQuared2 المتلألئ والذهبي أو الأحمر لمجموعة Michael Kors.
  • يمكنك أيضاً العثور عليها في سان لوران بواسطة أنتوني فاكاريلو ومزخرفة بغزارة، في Louis Vuitton و Paco Rabanne، حيث يصبح الترتر أحجار الراين نقية وصلبة، كما لو كانت الجواهر مدمجة مع الأقمشة.
  • في الواقع وفقاً لشركة Tag Walk، كان 27٪ من مظهر Vuitton احتفالياً.

بالنظر بعناية إلى عالمية العروض، تجادل شركة تحليل الاتجاه والمنصة أنه وفقاً لبياناتها، فإن الزيادة في مظهر الحفلات في مجموعات خريف وشتاء 2021/2022 مقارنة بمجموعات الربيع تبلغ 69٪. الرقم الذي يؤكد أن الرهان على التفاؤل الضمني في الاحتفالية هو شيء موضوعي في العديد من الروايات الإبداعية.

بالطبع، مع بعض الاعتدال : تشير شركة "Livetrend" إلى أنه على الرغم من وجود زيادة واضحة في الأقمشة اللامعة مقارنة بالصيف، إلا أنها لا تزال أقل بنسبة 23٪ من كمية خريف وشتاء 2020-2021، عندما كان من المتوقع أن تتوقف كلمة "جائحة" عن كونها كلمة شائعة الاستخدام.

لكن دعي هذا لا يكون مضللاً، حيث تستمر "Livetrend" في التأكيد على أن "الترتر والأقمشة المعدنية" موجودة جداً في مجموعات 2021، على وجه التحديد، بنسبة 50٪ أكثر من العام السابق، الخلاصة التي يمكن استخلاصها؟ أن الرغبة في الاحتفال، شيئاً فشيئاً، تتعافى من ارتداء الملابس .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار