موديلات فساتين الزفاف المناسبة لكِ حسب القوام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 نوفمبر 2021
موديلات فساتين الزفاف المناسبة لكِ حسب القوام

اختيار فساتين الزفاف حسب شكل القوام من أهم القواعد الأساسية التي يجب على كل فتاة اتباعها قبل البحث عن فستان الزفاف المناسب لها. وذلك لأن هناك موديلات فساتين زفاف بعينها يمكن أن تتناسب مع قوام كل امرأة. لذلك يجب اختيار التصميم الذي يعمل على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب من خلال بعض الحيل والطرق البسيطة بشكل ساحر يلفت الأنظار ويجعل إطلالتك مميزة.

فساتين زفاف للجسم الكمثرى

هناك الكثير من موديلات فساتين الزفاف تتناسب مع المرأة صاحبة الجسم الكمثرى. ولأنها تتميز بأرداف ممتلئة مقارنة بحجم الصدر الذراعين إذاً فهي بحاجة إلى إخفاء الجزء السفلي وتحديد باقة الجسم. لذلك يمكنك اختيار فساتين الزفاف المنفوشة بشكل كبير والتي تسمى بالـ Ball gown والتي سوف تساعدك في إظهار نحافة الخصر بشكل رائع.

يمكن أن يتناسب معكِ أيضاً فساتين الزفاف المنفوشة بشكل بسيط بطريقة الـ A-line أو المنسدلة على القوام بشكل انسيابي وذلك إن كنت تفضلين تصاميم بسيطة تتناسب مع ذوقك. كما يمكنك اختيار فساتين زفاف بقصة حورية البحر ولكن مع الحرص على عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي مثل اختيار الموديل ذو الأكمام المنفوشة.

فساتين زفاف للجسم التفاحة

يجب التركيز جيداً عند اختيار فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات جسم التفاحة. حيث تتميز صاحبته بصدر وبطن ممتلئة مع ذراعين وأرداف أنحف قليلاً. لذلك يمكن أن يتناسب معك فساتين الزفاف المنفوشة الـ Ball gown والـ A-line مع الحرص على أن تكون بخصر مرتفع لضمان إخفاء منطقة البطن.

يمكن أن تتناسب معك أيضاً موديلات فساتين الزفاف المنفوشة على منطقة أسفل الصدر بتصميم الـ Empire Dress التي سوف تضمن لكِ مظهر رائع وأنيق في ليلة الزفاف بشكل مناسب لقوامك بطريقة أكثر من رائعة.

فساتين زفاف لجسم المثلث المقلوب

اختيار فساتين الزفاف لجسم المثلث المقلوب يجب أن يتم بعناية لضمان العمل على إخفاء عيوب القوام وإظهار المميزات بحيلة بسيطة. حيث يجب الاهتمام باختيار الفساتين التي تقلل من الأكتاف العريضة وتخفي الأرداف النحيفة بشكل بسيط. لذلك يمكن أن يتناسب مع الفساتين المنفوشة بطريقة الـ Ball gown.

يمكن أن يتناسب معكِ أيضاً فساتين الزفاف بقصة حورية البحر ولكن مع التركيز على أن يتميز الفستان بتنورة إضافية وذلك لضمان عدم إظهار نحافة الجزء السفلي من القوام والحصول على مظهر متناسق بطريقة أكثر من رائعة.

فساتين زفاف للجسم المستطيل

إن كنت ترغبين في اختيار فستان زفاف مناسب لقوامك المستطيل فيجب التركيز على اختيار الموديل الذي يعمل على تحديد الخصر ومنحك بعض المنحنيات بالقوام. لذلك يجب التركيز على اختيار فساتين الزفاف المنفوشة بطريقة الـ A-line لضمان مظهر رائع مناسب لكِ في الزفاف.

يمكنك اختيار فساتين الزفاف بقصة منسدلة على القوام أو محددة للجسم ولكن يجب أن يتميز ببعض التموجات لضمان منحك بعض المنحنيات بحيلة بسيطة وسهلة. فهذه الطريقة هي المفضلة لدى كل عروس مقبلة على الزواج.

فساتين زفاف لجسم الساعة الرملية

تتميز المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بقوام متناسق وذلك سواء كانت نحيفة أو ممتلئة، لذلك لا تترددي من اختيار فساتين الزفاف المناسبة لذوقك سواء المنفوشة التي تعمل على تحديد الخصر بطريقة الـ Ball gown أو التي تتميز بتصميم محدد للقوام بقصة حورية البحر. فجميع التصميمات الموجودة ستكون مناسبة لشكل قوامك ولكن احرصي على اختيار التصميم الذي يظهر منحنيات القوام.

لكن اختاري في النهاية فساتين الزفاف التي تتناسب مع ذوقك الخاص والتي قادرة أن تعكس جزء من شخصيتك من خلال موديل الفستان سواء فخم أو بسيط بحيث يتناسب معك في ليلة الزفاف ويمنحك إطلالة ساحرة ومناسبة لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار