موديلات فساتين من التول ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
موديلات فساتين من التول ساحرة

إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه عن الموضة في الفترة الأخيرة، فهو أن الأقمشة مثل التول لا تقتصر فقط على السجاد الأحمر أو الاحتفالات مثل حفلات الزفاف، سنة أخرى، يعود التول إلى المتاجر، لكن هذه المرة بأسلوب متجدد. 

من بين الفساتين الجديدة التي اقترحتها شركات الأزياء، نجد تصاميم أكثر إحكاماً، مع طبعات وألوان وقصات غير متكافئة وكميات كبير في الطبقات، لم يتردد خبراء الموضة في تقديم فساتين من التول بموديلات يمكن أن تكون مصدر إلهام للجميع.

هنا نقدم لكِ أنواعاً مختلفة من فساتين التول قد تجدين منها ما يعجبك.

فساتين تول بالتصاميم الكلاسيكية 

عندما نتحدث عن الكلاسيكية فبالتأكيد سيكون الفستان الأسود، هذا الموسم قدمت العديد من شركات الأزياء موديلات مختلفة من الفساتين السوداء المصنوعة من التول بأطوال مختلفة كواحد من الرهانات المفضلة للمناسبات والأفضل من هذا أنه لا يفقد جوهر الكشكشة ذات الطبقات الأنيقة، جربي أيضاً فستان من التول مُجمع مع خط رقبة دائرية وأشرطة قابلة للتعديل.

فستان تول يتصميم مشد

لقد رأينا حتى الآن كيف استحوذت فساتين الكورسيه الساتان على الإطلالات الصيفية، لكن صيحات الموضة لهذا الموسم تقترح في موديلات جديدة مع المزيد من التصاميم المريحة المستوحاة من البوهيمية والقائمة على التول.

فساتين تول ضيقة

كما رأينا في أسبوع الموضة في باريس ستايل ستريت ستايل، أصبحت فساتين التول الآن في كل مكان وكان أبرزهما الموديلات الضيقة مع قطعة غير متناظرة أو المطبوعات الملونة والمجردة في تصميماتها الجديدة مع فستان ميدي بياقة دائرية ومنصات للكتف، مع فتحات جانبية من التول.

فساتين تول مع تصميمات متطورة

دون أن ننسى أناقة هذا القماش، يمكننا أيضاً أن نجده يزين فساتين قصيرة مع أكمام غير متماثلة مع كشكشة على الكتفين وعلى جانب واحد، تصميم يجمع بشكل مثالي مع الأحذية اللامعة ذات الكعب المنخفض.

فساتين مزينة بالتول

إذا كنتِ لا تفضلين المظهر المبهرج يمكنك أن تبدئي مع فساتين مزينة بالتول، فيمكنك البدء في إدخاله من خلال فستان بسيط مع أحزمة رفيعة منحته لمسة شخصية، مع سترة مطبوعة وحذاء عسكري.

فساتين تول غير رسمية

هناك خيار آخر لإظهار نموذج التول دون الوقوع في الإفراط وهو القيام بذلك مع التصاميم غير الرسمية، حيث يبرز القماش على التنورة من خلال القطع المتدفقة التي تطيل الفستان، اختاري هذا الموديل  باللون الأبيض، جنباً إلى جنب مع سترة الدنيم وأحذية الكاحل ذات الكعب العالي، يمكن أن يكون الخيار المثالي لأي خطط مفاجأة، تحققي أيضاً من  النموذج المطوي مع أحزمة رفيعة وكشكشة متقاطعة وتنورة متدفقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار